×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

مليشيا الحوثي تقتحم شركة طبية في صنعاء وتنهب محتوياتها

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 17 يناير, 2023 - 07:36 مساءً

اقتحمت مليشيات الحوثي الإرهابية، إحدى الشركات الطبية، ونهبت محتوياتها في العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر محلية، إن مليشيات الحوثي نهبت شركة "ميدكس كونكت" بمنطقة الزبيري، بعد اقتحامها ومحاصرتها بعشرات الأطقم.
 
وأوضحت المصادر، أن عناصر مليشيا الحوثي، نهبت سيرفرات الشركة، بالإضافة لمصادرة هواتف الموظفين والموظفات.
 
وتعمل شركة "ميدكس كونكت" في تقديم الخدمات الطبية الخاصة بتقارير الأشعة عن بُعد Teleradiology.
 
وكانت مليشيا الحوثي، قد أغلقت شركة "برودجي سيستم" في صنعاء والتي تعمل كوسيط بين المنظمات الأممية والمستفيدين من المساعدات الإغاثية، ونهبت محتوياتها واختطفت العشرات من الموظفين ومسؤولي الشركة.
 
ويشهد القطاع الصحي، في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، حالة من التردي والتدمير الممنهج، بعد أن اتخذت مليشيا الحوثي، سلسلة من الإجراءات للاستحواذ على كافة مقومات القطاع الطبي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير