×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تقتحم شركة طبية في صنعاء وتنهب محتوياتها

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 17 يناير, 2023 - 07:36 مساءً

اقتحمت مليشيات الحوثي الإرهابية، إحدى الشركات الطبية، ونهبت محتوياتها في العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر محلية، إن مليشيات الحوثي نهبت شركة "ميدكس كونكت" بمنطقة الزبيري، بعد اقتحامها ومحاصرتها بعشرات الأطقم.
 
وأوضحت المصادر، أن عناصر مليشيا الحوثي، نهبت سيرفرات الشركة، بالإضافة لمصادرة هواتف الموظفين والموظفات.
 
وتعمل شركة "ميدكس كونكت" في تقديم الخدمات الطبية الخاصة بتقارير الأشعة عن بُعد Teleradiology.
 
وكانت مليشيا الحوثي، قد أغلقت شركة "برودجي سيستم" في صنعاء والتي تعمل كوسيط بين المنظمات الأممية والمستفيدين من المساعدات الإغاثية، ونهبت محتوياتها واختطفت العشرات من الموظفين ومسؤولي الشركة.
 
ويشهد القطاع الصحي، في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، حالة من التردي والتدمير الممنهج، بعد أن اتخذت مليشيا الحوثي، سلسلة من الإجراءات للاستحواذ على كافة مقومات القطاع الطبي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير