×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

"حماية المستهلك" تطالب بإلغاء زيادة حوثية في أسعار الدجاج بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 12 مارس, 2023 - 09:18 مساءً

طالبت جماعية حماية المستهلك بصنعاء، مليشيا الحوثي، بإلغاء زيادة تصل إلى 30 % في أسعار الدجاج المحلي.
 
جاء ذلك في وثيقة أرسلتها الجمعية، إلى وزارة الزراعة والري في حكومة المليشيا غير المعترف بها، طالبتها بإلغاء الزيادة في أسعار الدجاج.
 
كما طالبت بإلزام المنتجين بإشهار الأسعار النهائية وما أسمته بتفعيل الرقابة على محلات بيع الدجاج مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
 
ويأتي ارتفاع أسعار الدجاج المحلي الحي في صنعاء في ظل ما يعانيه المستهلك من أوضاع معيشية صعبة وانخفاض القدرة الشرائية واستغلال حاجة المستهلك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير