×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

"حماية المستهلك" تطالب بإلغاء زيادة حوثية في أسعار الدجاج بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 12 مارس, 2023 - 09:18 مساءً

طالبت جماعية حماية المستهلك بصنعاء، مليشيا الحوثي، بإلغاء زيادة تصل إلى 30 % في أسعار الدجاج المحلي.
 
جاء ذلك في وثيقة أرسلتها الجمعية، إلى وزارة الزراعة والري في حكومة المليشيا غير المعترف بها، طالبتها بإلغاء الزيادة في أسعار الدجاج.
 
كما طالبت بإلزام المنتجين بإشهار الأسعار النهائية وما أسمته بتفعيل الرقابة على محلات بيع الدجاج مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
 
ويأتي ارتفاع أسعار الدجاج المحلي الحي في صنعاء في ظل ما يعانيه المستهلك من أوضاع معيشية صعبة وانخفاض القدرة الشرائية واستغلال حاجة المستهلك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير