×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

شرق صنعاء.. وفاة خمسة أشخاص وإصابة آخرين بانهيار مبنى قديم

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 17 مارس, 2023 - 05:34 مساءً

أكدت مصادر محلية وفاة خمسة مواطنين، وإصابة 2 آخرين، إثر انهيار مبنى قديم، في حي هبرة، شرقي العاصمة صنعاء.
 
وقالت، إن خمسة أشخاص توفوا ونجا آخران، جراء انهيار مبنى قديم ومتهالك يتكون من طابقين في حي هبرة بمديرية شعوب شرقي صنعاء.
 
وأوردت أن المواطنين "يحيى محاوش، وربيع الأغبري، ومحمد حسين علي صلاح السميني، وردمان الهمداني، وعلي الرجوي" توفوا بعد سقوط المبنى عليهم، فيما نجا "أيمن النويدرة وإسماعيل محاوش.
 
وانهار المبنى وفقاً للمصادر، بعد يومين من الأمطار المتواصلة التي شهدتها صنعاء، وصادف ذلك تواجد بعض المواطنين بداخل دكان بداخله دأبوا على تناول القات فيه رغم تهالكه.
 
".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً