×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

قيادي حوثي يسطو على "أرضية" شيخ قبلي في صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 17 مارس, 2023 - 06:09 مساءً

اتهمت مصادر قبلية في قبائل "بني خولان" بصنعاء القيادي في المليشيا الحوثية الإرهابية، المدعو عبدالكريم الحوثي بالسطو على أرض خاصة بأحد مشائخها وهو عبدالعزيز البكير وتقع في شارع 22 مايو بحي الأصبحي، مديرية السبعين جنوبي العاصمة.
 
وقالت المصادر إن المليشيا استقدمت اليوم الجمعة جرافة مصحوبة بالمسلحين ممن مانوا على متن 3 أطقم، وشرعت في الاستحداث في أرضية الشيخ البكير.
 
وأوضحت المصادر المقربة من أسرة الشيخ البكير أن الأرضية تملكها الأسرة منذ أكثر من 30 عاماً.
 
وعلى "فيسبوك" دعا جلال عبدالعزيز البكير، زعيم المليشيا إلى رفع الظلم، وكف الأذى ورفع الأطقم وإخلاء الأرضية الخاصة بوالده.
 
نجل الشيخ البكير حمل، القيادي عبدالكريم أمير الدين الحوثي المنتحل صفة وزير الداخلية في حكومة المليشيا غير المعترف بها دوليا ومن وصفهم بـ"بني هاشم"، المسؤولية الكاملة إزاء عملية السطو على الأرض، مؤكدا التمسك بحقه القانوني في ملاحقة ومقاضاة المتورطين وإعادة كامل الحقوق المسلوبة.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير