×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

حريقان متتابعان يلتهمان محتويات مركزين تجاريين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 21 مارس, 2023 - 05:06 مساءً

تسبب حريقان متتابعان اليوم الثلاثاء بإتلاف وتدمير محتويات مركزين تجاريين في العاصمة صنعاء.
 
حيث اندلع حريق في مركز دبي للألعاب في شارع حدة جنوبي العاصمة صنعاء، بعد ساعات من حريق آخر التهم محتويات مستودع الجبلي لبيع قطع غيار الدرجات النارية.
 
مصادر محلية أكدت أن الحريق شبّ في مركز دبي للألعاب الواقع جوار السفارة الفرنسية بحي حدة، وخلف خسائر مادية كبيرة.. مشيرة إلى أن الحريق دمر معارض ومخازن المركز.
 
وفجر اليوم التهم حريق مخازن الجبلي لقطع غيار الدراجات النارية، بشارع خولان جنوب صنعاء.
 
المصادر حتى اللحظة لم تشر إلى أسباب الحريقين، وأكدت أن المواطنين تمكنوا بعد جهود من إطفاء الحريقين، بسيارات الماء، في ظل غياب الدفاع المدني الخاضع للمليشيا الحوثية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً