×
آخر الأخبار
الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب مليشيا الحوثي تقول إنها تعتزم إعدام أحد أبناء"حجة" بعد اختطافه لثمانية أعوام "مؤسسة الخير" تقدم لحوم الأضاحي لأكثر من 1000أسرة متضررة من الحرب "هادي هيج": لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

صنعاء .. نصف راتب لا يفي بالحد الأدنى من احتياجات رمضان

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 23 مارس, 2023 - 11:24 مساءً

اعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية صرف نصف راتب للموظفين بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، وسط موجة غلاء تشهدها العاصمة صنعاء.
 
وبحسب وسائل اعلام حوثية فإن الخدمة المدنية في حكومة الحوثيين الغير معترف بها اعلنت صرف مرتبات النصف الثاني من شهر يوليو 2018م.
 
ومع حلول شهر رمضان شهدت المواد الغذائية ارتفاعا جنونيا في الأسعار وسط تجاهل مليشيا الحوثي والتي تعلن من وقت لأخر تخفيضات وهمية بأسعار الدقيق ، والفواكه ، والخبز.
 
وتواجه المواطنين بصنعاء احتياجات ملحة في توفير الغذاء والملابس وغيرها من الاحتياجات الأساسية، ما يفاقم تدهور وضعهم المعيشي في ظل سيطرة المليشيات على الموارد الاقتصادية.
 
وتتنصل المليشيات الانقلابية عن صرف مرتبات أكثر من مليون موظف حكومي في العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية منذ أغسطس 2016م، عدا نصف راتب يصرف كل أربعة أشهر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير