×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

صنعاء .. أطقم حوثية تعتدي وتصادر أرضية للواء غالب القمش في منطقة سعوان

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 20 مايو, 2023 - 05:33 مساءً

اعتدت عناصر مليشيا الحوثية التابعة لإيران اليوم السبت على مصنع "البلك" في منطقة سعوان جوار جولة النصر في العاصمة صنعاء، وسطت على أرضيته.
 
وذكر مصدر لـ"العاصمة أونلاين" أن قيادي حوثي يدعى " علي بعثر" وهو من منطقة "شعوب" اقتحم المصنع برفقة ثمانية أطقم تحمل العشرات من المسلحين.
 
وبحسب المصدر فإن القيادي الحوثي سعى منذ ثلاثة سنوات للسطو على أرضية المصنع والتي تعود ملكيتها لرئيس جهاز الأمن السياسي السابق غالب القمش، والتي تم تأجيرها لصالح مالك مصنع البلك والبلاط.
 
 وذكر المصدر أن اللواء القمش كان قد اشترى الأرض من عائلة بعثر قبل سنوات ، ولم يصدر أي توضيح من عائلة القمش عن اقتحام الأرض الى لحظة كتابة الخبر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير