×
آخر الأخبار
لماذا اقتحمت عناصر الحوثي الغرفة التجارية في صنعاء؟  السفارة الفرنسية تدين "الانتهاكات السافرة" للحوثيين بحق البهائيين في صنعاء بمناسبة العيد الـ33 للوحدة .. دائرة المرأة بمؤسسة وطن تقدم قافلة غذائية لجرحى الجيش في مأرب "ليأتي الطالب حتى بدبابة".. الحوثي يجعل من جامعة صنعاء مادة خصبة للسخرية تاجر ينهي حياته انتحاراً في محله التجاري بـ "صنعاء" ما وراء الاستهداف الحوثي للاقتصاد الوطني؟ ائتلاف النساء المستقلات يحمل الحوثيين مسؤولية حياة البهائيين المختطفين احتجاز حوثي مستمر لشاحنات القمح في "الراهدة" وقيادي "متحوث" يهاجم جماعته صنعاء .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب واخفاء 17 من الطائفة البهائية "التعاون الخليجي" يؤكد دعمه للإصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي

صنعاء .. أطقم حوثية تعتدي وتصادر أرضية للواء غالب القمش في منطقة سعوان

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 20 مايو, 2023 - 05:33 مساءً

اعتدت عناصر مليشيا الحوثية التابعة لإيران اليوم السبت على مصنع "البلك" في منطقة سعوان جوار جولة النصر في العاصمة صنعاء، وسطت على أرضيته.
 
وذكر مصدر لـ"العاصمة أونلاين" أن قيادي حوثي يدعى " علي بعثر" وهو من منطقة "شعوب" اقتحم المصنع برفقة ثمانية أطقم تحمل العشرات من المسلحين.
 
وبحسب المصدر فإن القيادي الحوثي سعى منذ ثلاثة سنوات للسطو على أرضية المصنع والتي تعود ملكيتها لرئيس جهاز الأمن السياسي السابق غالب القمش، والتي تم تأجيرها لصالح مالك مصنع البلك والبلاط.
 
 وذكر المصدر أن اللواء القمش كان قد اشترى الأرض من عائلة بعثر قبل سنوات ، ولم يصدر أي توضيح من عائلة القمش عن اقتحام الأرض الى لحظة كتابة الخبر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً