×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

أستاذ بجامعة صنعاء يشكو " يحاكموني بقضية انتهت منذ 13 عام"

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 20 مايو, 2023 - 06:58 مساءً

اشتكى الدكتور عبدالله علي المقالح وهو عضو مجلس نواب سابق، ورئيس هيئة التدريس سابقًا بجامعة صنعاء، من ظلم القضاء في العاصمة صنعاء التابع للمليشيات الحوثية المدعومة من ايران.
 
وقال المقالح في تغريدة له على "تويتر"  اليوم السبت إنّ مليشيا الحوثي سجنته للمرة الثانية في قضية ضمان فصلت المحكمة فيها قبل 13 سنة.
 
وأوضح "المقالح" بقوله: "هذا زمن يصر على أن يعيد التاريخ نفسه، عندما يصبح الظلم فيه متعة، والسجن وسيلة للقمع يتلذذ بها الظالمون (إشارة لجماعة الحوثي)، مضيفًا : "إنّ الذي لم يكن ضحيةً في حياته لقهر الرجال والسلامة من الأذى فهذا زمن قهر الرجال وإيذائهم".
 
وأشار الدكتور المقالح إلى أن مليشيا الحوثي سجنته باعتباره ضامن، وهو الأمر الذي نفاه المقالح كما أشار أنّ المتهم في تلك القضية قد قضى محكوميته القانونية في السجن، ودفع جميع الغرامات المترتبة عليه، مؤكدًا إنّ عملية سجنه عبارة عن ظلم يتلذذ بها السجان.  
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً