×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

أستاذ بجامعة صنعاء يشكو " يحاكموني بقضية انتهت منذ 13 عام"

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 20 مايو, 2023 - 06:58 مساءً

اشتكى الدكتور عبدالله علي المقالح وهو عضو مجلس نواب سابق، ورئيس هيئة التدريس سابقًا بجامعة صنعاء، من ظلم القضاء في العاصمة صنعاء التابع للمليشيات الحوثية المدعومة من ايران.
 
وقال المقالح في تغريدة له على "تويتر"  اليوم السبت إنّ مليشيا الحوثي سجنته للمرة الثانية في قضية ضمان فصلت المحكمة فيها قبل 13 سنة.
 
وأوضح "المقالح" بقوله: "هذا زمن يصر على أن يعيد التاريخ نفسه، عندما يصبح الظلم فيه متعة، والسجن وسيلة للقمع يتلذذ بها الظالمون (إشارة لجماعة الحوثي)، مضيفًا : "إنّ الذي لم يكن ضحيةً في حياته لقهر الرجال والسلامة من الأذى فهذا زمن قهر الرجال وإيذائهم".
 
وأشار الدكتور المقالح إلى أن مليشيا الحوثي سجنته باعتباره ضامن، وهو الأمر الذي نفاه المقالح كما أشار أنّ المتهم في تلك القضية قد قضى محكوميته القانونية في السجن، ودفع جميع الغرامات المترتبة عليه، مؤكدًا إنّ عملية سجنه عبارة عن ظلم يتلذذ بها السجان.  
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير