×
آخر الأخبار
الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني

مليشيا الحوثي تمنع "مؤتمر صنعاء" الموالي لها من الاحتفاء بعيد 22 مايو

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 22 مايو, 2023 - 07:15 مساءً

منعت مليشيا الحوثي الإرهابية، حزب المؤتمر الشعبي العام، الموالي لها في صنعاء من إقامة فعالية احتفائية بمناسبة العيد الـ33 لتحقيق الوحدة.
 
وقالت مصادر محلية إن المليشيا منعت قيادات المؤتمر من إقامة الفعالية في ميدان السبعين، معتبرة المنع تعزيزاً لمخططات المليشيا الرامية لتجزئة اليمن.
 
وأكدت المصادر أن المنع الحوثي تضمن عدم إقامة أي فعالية وحدوية في الميادين العامة بصعاء.
 
من جهته قال "عبده بشر" البرلماني المتحوث "إن مليشيا الحوثي منعت حزب المؤتمر من تدشين فعالية الاحتفال بعيد الوحدة في ميدان السبعين".
 
وأضاف في منشور له صفحته في فيسبوك "أن حزب المؤتمر بعد منع مليشيا الحوثي له من إقامة فعالية في ميدان السبعين، عزم على إقامتها في إحدى القاعات الخاصة؛ إلا أن مليشيا الحوثي دعت مناصريها لإقامة فعالية بمناسبة ما أسمته "يوم الصرخة" في نفس القاعة.
 
إلى ذلك أكد حاضرون في احتفال المؤتمر الذي أقيم في قاعة "ذو ريدان" أن المليشيا حشدت أتباعها إلى المكان ذاته، والذي رددوا فيه الصرخات الطائفية بشكل ممنهج ومننظم لتشتيت برنامج الحفل.
 
كما هدف الحوثيون وفقاً للمصادر من ترديد الصرخة لإسكات الشعارات الوطنية التي أخذ يرددها أعضاء وأنصار المؤتمر.
 
وزادت مليشيا الحوثي تزامنا مع ذكرى الوحدة من أنشطتها الطائفية ومنها ذكرى الصرخة، التي ترمز فيها إلى مؤسسها الهالك حسين الحوثي.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير