×
آخر الأخبار
غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها"

إصلاح أمانة العاصمة يهنئ قيادة وأعضاء المؤتمر في ذكرى تأسيس الحزب

العاصمة أونلاين/ مارب


الجمعة, 25 أغسطس, 2023 - 06:53 مساءً

هنأ التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة صنعاء قيادة وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام بالذكرى الـ٤١ لتأسيس الحزب.

جاء ذلك في برقية بعثها رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح في أمانة العاصمة الدكتور محمد شمس الدين العليي إلى قيادات وأعضاء المؤتمر.

وقال العليي في البرقية " لقد كان تأسيس المؤتمر الشعبي العام في مثل هذا اليوم قبل ٤١ عاما كسرا لحالة الجمود السياسي ومفتاحا لقيام التعددية السياسية  في ذلك الوقت، ولاحقا كانت له اسهاماته المقدرة في التحول إلى نظام التعددية السياسية عند قيام الوحدة اليمنية عام ١٩٩٠".

وأضاف "يحدونا الأمل في تعميق شراكتنا الوطنية  جنبا إلى جنب مع كل القوى الوطنية المناهضة لمشروع المليشيات التي دمرت كل المقومات والمكتسبات التي تحقفت لشعبنا على مدى عقود الثورة المباركة".

نص البرقية 

الإخوة قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة  المحترمون 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..  وبعد،

يطيب لي باسم المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح وكافة أعضاء الإصلاح بأمانة العاصمة أن أبعث لكم وعبركم إلى أعضاء المؤتمر الشعبي العام بأصدق التهاني وأطيب التبريكات بالذكرى ال٤١ لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي مثل قيامه منطلقا عمليا لممارسة العمل السياسي، ووعاء تنظيميا مهما لاحتضان  وتنشئة العملية السياسية الملهمة لكل معاني الانتماء الوطني، حيث ضم في عضويته كل النخب الوطنية من مختلف التيارات السياسية والمشارب الفكرية..

الإخوة قيادة وأعضاء المؤتمر بأمانة العاصمة..
 لقد كان تأسيس المؤتمر الشعبي العام في مثل هذا اليوم قبل ٤١ عاما كسرا لحالة الجمود السياسي ومفتاحا لقيام التعددية السياسية  في ذلك الوقت، ولاحقا كانت له اسهاماته المقدرة في التحول إلى نظام التعددية السياسية عند قيام الوحدة اليمنية عام ١٩٩٠.

إننا في التجمع اليمني للإصلاح  نشاطركم فرحتكم و احتفالاتكم بذكرى التأسيس، لكنها في هذا العام أكثر تأكيدا، لا سيما في هذا الظرف الذي تمر به بلادنا، إذ يحدونا الأمل في تعميق شراكتنا الوطنية  جنبا إلى جنب مع كل القوى الوطنية المناهضة لمشروع المليشيات التي دمرت كل المقومات والمكتسبات التي تحقفت لشعبنا على مدى عقود الثورة المباركة. 

د. محمد شمس الدين العليي 
رئيس المكتب التنفيذي للتجمع البمني للاصلاح بامانة العاصمة 
٢٤ اغسطس ٢٠٢٣م



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير