×
آخر الأخبار
الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب مليشيا الحوثي تقول إنها تعتزم إعدام أحد أبناء"حجة" بعد اختطافه لثمانية أعوام "مؤسسة الخير" تقدم لحوم الأضاحي لأكثر من 1000أسرة متضررة من الحرب "هادي هيج": لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

مليشيا الحوثي تفرض جرعة جديدة على أسعار الكهرباء التجارية في صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 19 نوفمبر, 2023 - 02:44 مساءً

فرضت مليشيا الحوثي في العاصمة المختطفة صنعاء، جرعة سعرية جديدة على أسعار الكهرباء التجاري، بعد أيام من فرضها جرعة أخرى على المشتقات النفطية.
 
وحددت تعرفة وحدة الطاقة الكهربائية التجارية بـ257 ريالًا/ كيلو وات ساعة، بعد أن كان يتفاوت سعر الكيلو من تاجر لآخر بين 245 و252.
 
وأكد أحد تجار المولدات الكهربائية الخاصة بصنعاء، نتحفظ على ذكر اسمه خشية على حياته، أن المليشيات الحوثية قررت رفع سعر الكيلو الواحد إلى 257، إضافة إلى فرض 600 ريال (طبعة قديمة) اشتراك لكل عشرة أيام.
 
وقال إن أغلب المشتركين عاجزون عن دفع التسعيرة السابقة، وإنهم يواجهون تراكمًا كبيرًا في تسديد الفواتير، ما اضطرهم إلى فصل التيار الكهربائي عن البعض.
 
وبررت المليشيا الجرعة بارتفاع سعر اللتر الديزل، المعلن عنه رسميًا من قِبلها.
 
وهددت من يخالف قرارها بأنه سيعرض نفسه للمساءلة والعقوبات القانونية.
 
وتواصل المليشيا الحوثية التضييق على حياة الناس في مناطق سيطرتها، وسط انهيار كبير للأوضاع، وتدني المستوى المعيشي، واستمرارها في رفض تسليم رواتب الموظفين، التي تقطعها منذ 2017.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير