×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

مصدرها دول أخرى.. جمعية الصرافين في صنعاء تحذر من تزايد عمليات الاحتيال المالي

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 03 ديسمبر, 2023 - 03:39 مساءً

حذَّرَت جمعية الصرافين اليمنيين في صنعاء من تزايد عمليات الاحتيال المالي القادمة من خارج الحدود، عبر عصابات تتواجد في دول عربية وأجنبية.
 
الجمعية في بلاغ لها اطلع عليه "العاصمة أونلاين" نبهت إلى ما أسمته مخاطر التعامل مع أشخاص مجهولين تحديداً عبر الطلب لحوالات خارجية مقابل استلام مبالغ نقدية سواء في مصر أَو السعوديّة أَو أية دولة أخرى مقابل حوالة خارجية إلى (تركيا – دبي – بريطانيا وغيرها).
 
وأرجعت ذلك بأنه يأتي بسَببِ تزايد قضايا الاحتيال التي يتعرض لها المندوبون والوكلاء بالخارج، ويتم احتجازهم وإيذاؤهم بطرق إجرامية وإجبارهم على تحرير استلامات موقّعة أَو تأكيدات باستلام المبالغ النقدية.
 
الجمعية أكدت تحمل أي منشأة وشركة صرافة مسؤولية التعامل مع مجهولين وطلب استلام مبالغ في الخارج من صراف آخر.
 
وقالت إن "العصابات لديها معلومات عن الوكلاء بالخارج ويقف وراؤها أشخاص مقيمون تركيا والرياض ومصر ولهم صلة بنشاط الصرافة".. مشيرة إلى أنهم يمنيين بجانب شخصيات بجنسيات عربية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير