×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

تعليقا على قرارات الإعدام الحوثية .. الصراري: "قضاة سلاليين ينفذون سياسة مليشيا رجعية"

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 06 ديسمبر, 2023 - 10:26 مساءً

أكدت الناشطة الحقوقية والمحامية هدى الصراري أن النساء في تأريخ اليمن وصراعاته لم تعاني من الجرائم والانتهاكات ومصادرة الحقوق والحريات والمنع من الخدمات مثلما عانته خلال الانقلاب الحوثي.
 
وقالت في تغريدة لها على منصة (اكس) " لم تعاني النساء في تاريخ اليمن وصراعاته من الجرائم والانتهاكات ومصادرة الحقوق والحريات والمنع من الخدمات مثلما عانته خلال الانقلاب الحوثي".
 
وأوضحت أن "مؤسسات الدولة المنهوبة باتت سوط للقتل خارج إطار القانون بغطاء قضائي، بأوامر تصدرها ارجوازات هم قضاة سلاليين لتنفيذ سياسة مليشيات رجعية".
 
تصريح الناشطة الصراري جاء تعليقا على قرار أصدرته المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة والتي تديرها مليشيا الحوثي قضى بإعدام الناشطة الحقوقية المختطفة "فاطمة العرولي" بتهمة التخابر مع دولة الإمارات.
 
وكانت منظمات حقوقية قد ادانت الحكم، واعتبرته استهزاء مطلق بالعدالة، ودعت المنظمات الى وقف ما أسمته "المهزلة بالقضاء" مطالبة بسرعة الإفراج عن الناشطة "العرولي"، وكافة المختطفين المدنيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير