×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

تعليقا على قرارات الإعدام الحوثية .. الصراري: "قضاة سلاليين ينفذون سياسة مليشيا رجعية"

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 06 ديسمبر, 2023 - 10:26 مساءً

أكدت الناشطة الحقوقية والمحامية هدى الصراري أن النساء في تأريخ اليمن وصراعاته لم تعاني من الجرائم والانتهاكات ومصادرة الحقوق والحريات والمنع من الخدمات مثلما عانته خلال الانقلاب الحوثي.
 
وقالت في تغريدة لها على منصة (اكس) " لم تعاني النساء في تاريخ اليمن وصراعاته من الجرائم والانتهاكات ومصادرة الحقوق والحريات والمنع من الخدمات مثلما عانته خلال الانقلاب الحوثي".
 
وأوضحت أن "مؤسسات الدولة المنهوبة باتت سوط للقتل خارج إطار القانون بغطاء قضائي، بأوامر تصدرها ارجوازات هم قضاة سلاليين لتنفيذ سياسة مليشيات رجعية".
 
تصريح الناشطة الصراري جاء تعليقا على قرار أصدرته المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة والتي تديرها مليشيا الحوثي قضى بإعدام الناشطة الحقوقية المختطفة "فاطمة العرولي" بتهمة التخابر مع دولة الإمارات.
 
وكانت منظمات حقوقية قد ادانت الحكم، واعتبرته استهزاء مطلق بالعدالة، ودعت المنظمات الى وقف ما أسمته "المهزلة بالقضاء" مطالبة بسرعة الإفراج عن الناشطة "العرولي"، وكافة المختطفين المدنيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً