×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

في الجامعات والمدارس.. نشاط حوثي "محموم" في تجنيد الطلاب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 13 ديسمبر, 2023 - 06:05 مساءً

بدأت المليشيا الحوثية الإرهابية تنفيذ حملات منظمة لتجنيد طلاب الجامعات والمدارس في مختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها، بحجة الانتصار لغزة والمقاومة الفلسطينية.
 
مصادر تحدثت عن استهداف المليشيا للطلاب في محافظة إب ومحافظات أخرى وذلك لاستقطاب عناصر جديدة للانخراط في صفوفها القتالية، بذريعة "نصرة المقاومة في غزة".
 
وقالت إن مليشيا الحوثي ركزت حملتها الجديدة في الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد التعليمية والفنية بمركز محافظة إب.
 
وبحسب المصادر، فإن المليشيا أعلنت عن إقامة معسكرات تدريبية خاصة تستمر لأسبوعين ويجري خلالها التغرير على الأشخاص الذين جرى استقطابهم بالقتال بمزاعم نصرة "فلسطين" غير أنها تهدف لرفد جبهاتها القتالية.
 
وخلال الأسابيع الماضية، استخدمت المليشيا، الوجهاء وعقال الحارات والمشايخ ومسؤوليها بمختلف مديريات محافظة إب وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، وألزمتهم باستقطاب مقاتلين جدد تحت لافتة "القضية الفلسطينية"، كوسيلة مناسبة وجديدة للتغرير على المواطنين.
 
وحذرت المصادر، المواطنين من خطورة الدعوات والحملات الحوثية الهادفة للتغرير على طلاب الجامعات وصغار السن تحت مزاعم فلسطين، ومن ثم الزج بهم في محارق الموت الحوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير