×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

جريمة مركبة.. عناصر حوثية تبني طوابق جديدة في سطح منزل "العمراني" بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 14 ديسمبر, 2023 - 08:21 مساءً

قال السفير اليمني السابق لدى الأردن الدكتور علي العمراني إن مليشيا الحوثي الانقلابية استحدثت بناء جديد على سطح منزله في العاصمة المحتلة صنعاء، وهو ما ادانه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وفي تغريدة له على منصة (اكس) نشر العمراني صورة للاستحداثات الحوثية على منزله وقال "هذا بيتي في صنعاء ويبني الحوثيون عليه دور ثاني!" وأضاف ساخرا "عقبى لفلسطين الحبيبة!".
 
وقد رد نشطاء التواصل الاجتماعي بإدانة ذلك، واعتبروا الاستحداثات جريمة أخرى تضاف الى جريمة نهب المنزل ومصادرته، وقال الإعلامي محمد الضبياني "الحوثية تجسيد للحقارة والانحلال الإنساني والأخلاقي، مجموعة مسوخ بلا ضمير ولا عهد .. تضامننا الكامل"
 
وقال علوي الباشا بن زبع عضو مجلس الشورى "هذه وقاحة غير معهوده في الخصومات في اليمن ولا عليك الحق ما يضيع وعمر السطو والنهب قصير قياسا بحياة الشعوب وعوامل التاريخ ولقد استعادوا الناس بيوتهم في صنعاء وعدن بعد عقود طويلة من التأميم في عدن والاستيلاء في صنعاء"، مضيفا "كل التضامن معك معالي الشيخ والنائب البرلماني الكريم حفظك الله".
 
بدوره علق الصحفي "مختار الفقيه" قائلا "لصوص المسيرة كل التضامن معك سعادة السفير وسيعود الحق لأهله ان شاء الله طال الزمن او قصر".
 
وسبق لمليشيا الحوثي البناء على العشرات من المنازل التي نهبتها في العاصمة صنعاء، وذكر سكان في صنعاء لـ"العاصمة أونلاين" أن المليشيا الحوثية تمنح قيادات الجماعة المنحدرين من صعدة منازل خصومها منذ انقلابها على الدولة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير