×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

صنعاء.. وقفة احتجاجية "عاشرة" تطالب بحرية "عدنان الحرازي" المختطف في سجون الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 02 يناير, 2024 - 08:15 مساءً

نظم العشرات، من موظفي شركة برودجي، وأبناء قبيلة آنس، وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل في العاصمة المحتلة صنعاء، للمطالبة بإطلاق المختطف مدير الشركة المهندس عدنان الحرازي الذي مر على اختطافه ما يقارب عام، من قبل المليشيات الحوثية.
 
بيان الوقفة طالب بالإفراج الفوري عن المهندس عدنان الحرازي المعتقل تعسفيًا في السجن الانفرادي منذ عام كامل، وإعادة فتح وتشغيل شركة برودجي، بدون قيد أو شرط، ودون تأخير أو إبطاء.
 
وأشار المحتجون في البيان، أنّ الوقفة تعد العاشرة، مشيرة إلى تعنت المليشيا الحوثية، وتلاعبها بالإجراءات القضائية، في المحاكم التابعة لها، والتي أقرت بإعادة فتح وتشغيل الشركة.
 
وكان محامي المختطف الحرازي قد طالب في وقت سابق بالإفراج عن الحرازي بالضمان، غير أن نيابة المليشيا رفضت الطلب بذريعة أن ما قام به الحرازي من خلال شركته تعد من "الجرائم الجسيمة".
 
ويذكر أن إغلاق مليشيا الحوثي لشركتي برودجي سيستميز في يناير من العام المنصرم، تسبب بتشريد أكثر من 1000 موظف وعامل لدى الشركة.
 
وتعمل شركة "برودجي سستم" في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، بالإضافة إلى دورها كوسيط بين المنظمات الإغاثية والمتضررين من الحرب وأدوار أخرى كواحدة من أبرز شركات لتنفيذ المشاريع أو الرقابة على مشاريع عدد من المنظمات الإغاثية والإنسانية في اليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير