×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية"

مقتل 60 قيادياً وعنصراً حوثياً خلال ديسمبر "الماضي" في ظروف مجهولة

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 07 يناير, 2024 - 04:24 مساءً

شيعت مليشيا الحوثي الإرهابية خلال الشهر الأخير من العام المنصرم 2023 ستين قيادياً وعنصراً في العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
وفي رصد خاص، فإن عمليات التشييع تمت للقيادات والعناصر الحوثية في شهر ديسمبر الماضي، في حين لم تعلن المليشيا ظروف مقتلهم.
 
هذه الإحصائية تستند إلى ما تم الإعلان عنه في وسائل إعلام الجماعة، في حين أحاطت المليشيا تلك الوقائع بتكتم شديد عن ملابساتها ولم تشر إلى الجبهات التي قتلوا فيها برصاص القوات الحكومية.
 
وترجح المصادر أن بعض من شيعتهم المليشيا أو أعلنت مقتلهم فقد قتلوا في تصفيات بينية نتيجة الخلافات التي تعصف بين قيادات المليشيا والتي زادت في الآونة الأخيرة نظراً لتباين الرؤى حول عديد ملفات ومنها ملف المفاوضات السياسية والتصعيد العسكري في البحر الأحمر.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً