×
آخر الأخبار
حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي

صنعاء.. وقفة احتجاجية لموظفي شركة "برودجي" في ذكرى اقتحامها وتغييب مديرها

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 11 يناير, 2024 - 08:47 مساءً

صنعاء.. وقفة احتجاجية لموظفي شركة "برودجي" في ذكرى اقتحامها وتغييب مديرها
نظمت أسرة المهندس "عدنان الحرازي" وموظفو شركة برودجي، والعشرات من أبناء قبيلة آنس، وقفة احتجاجية، اليوم الخميس، أمام وزارة العدل في العاصمة المحتلة صنعاء، للمطالبة بفتح شركة "برودجي" والإفراج عن مديرها المختطف في السجون الحوثية.
 
وطالب البيان بالإفراج الفوري عن المهندس "عدنان الحرازي" من السجن الانفرادي المعتقل فيه منذ عام كامل دون أن يثبت عليه ما يبرر اعتقاله حتى لمدة أسبوع واحد".
 
وأكد المحتجون استمرارهم في النضال حتى تتحقق العدالة، و"إعادة شركة برودجي إلى ما كانت عليه، بيتاً لهم جميعًا ومصدر فخر للعمل والإبداع".
 
وقال المحتجون "لقد تأثرنا جميعًا بإغلاق الشركة، وأنها لم تكن مجرد مكان عمل بل كانت بيتًا ثانيًا لنا جميعًا، واستمرار الظلم وتجاهل القرارات القضائية يعكس في الواقع استهانةً بحقوقنا وكرامتنا".  
 
وأشار البيان الى مرور عام على اقتحام مليشيا الحوثي مقر الشركة واغلاقها ومصادرة مقتنياتها، واختطاف مديرها المهندس "عدنان الحرازي" ورفض الافراج عنه، وقال المحتجون " هذا يوم مؤلم في قلوبنا جميعًا، حيث تمت هذه الحادثة بقوة مفرطة وبدون أي مبرر قانوني".
 
يذكر أن إغلاق مليشيا الحوثي لشركتي برودجي سيستميز، تسبب بتشريد أكثر من 1000 أسرة من الموظفين العاملين لدى الشركة سواء موظفين ومتعاقدين وباحثين وسائقين وعاملين بالأجر اليومي، فقدوا دخلهم الذي كانوا يتحصلون عليه من الشركة وفقا لبيان صادر عن شركتي برودجي.
 
وتعمل شركة "برودجي سستم" في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، بالإضافة إلى دورها كوسيط بين المنظمات الإغاثية والمتضررين من الحرب وأدوار أخرى في كواحدة من أبرز شركات لتنفيذ مشاريع أو الرقابة على مشاريع عدد من المنظمات الإغاثية والإنسانية في اليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير