×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

"الحوثي" تواصل تغييب قطران رغم الدعوات الحقوقية لإطلاق سراحه

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 15 يناير, 2024 - 09:32 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية اختطاف وتغييب القاضي "عبد الوهاب قطران" منذ اختطافه مطلع يناير الجاري، متجاهلة الدعوات التي أطلقتها المنظمات الحقوقية للإفراج عنه دون شروط.
 
وأقدمت مليشيا الحوثي على اختطاف "قطران" مطلع يناير الجاري عقب حصار منزله، واحتجاز أولاده في عربات عسكرية في العاصمة المختطفة صنعاء، على خلفية نشاطه المعارض لسياسة الجماعة.
 
 يقول "محمد عبد الوهاب قطران" في تغريدة له إن مليشيا الحوثي تساوم والده بشأن كتاباته ومواقفه الأخيرة من الجماعة، مضيفا "هم الآن في محاولات اخذ وعطى وشد وجذب
 
المحامي والمستشار القانون فهد الوصابي أكد أن المليشيا الانقلابية تتجاهل منظمات المجتمع المدني بشكل مستمر، ولا تعرف حق قانوني أو انساني أو غيره، مشيرا الى أن القانون اعطى القضاة حصانة كاملة.
 
وفي تصريح له انتقد الوصابي الركود الذي أصيب به مجلس القضاء الأعلى، ونادي القضاة، وغيره من المؤسسات التي يفترض بها التحرك والقيام بإجراءات تضمن إطلاق سراح قطران الذي يقبع في سجن الأمن والمخابرات بصنعاء.
 
ودانت عشرات المنظمات الحقوقية اختطاف قطران، والاعتداء على منزله، وطالبت مليشيا الحوثي بسرعة الإفراج عنه دون شروط.    



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير