×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

الغموض يكتنف ظروف مقتل أغلبهم.. هلاك 80 حوثياً خلال يناير الماضي

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 03 فبراير, 2024 - 09:42 مساءً

شهد شهر يناير كانون الثاني من هذا العام هلاك العشرات من عناصر وقيادات مليشيا الحوثي، جلّهم في ظروف غامضة.
 
ويصل عدد ما أعلنت عنه المليشيا في مواكب التشييع إلى ما يزيد عن 80 عنصراً وقيادياً، وذلك في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى ما زالت تخضع لسيطرة الجماعة.
 
القتلى الذين سقط الكثير منهم في ظروف غامضة وملابسات مجهولة، ينتحل بعضهم رتباً عسكرية مختلفة بينما تتكتم أخباراً أخرى عن قتلى سقطوا في تسللاتها وهجماتها في عديد محافظات.
 
وتؤكد مصادر متعددة أن من القتلى هم ممن لقوا مصرعهم في اشتباكات بينية منها في محافظة الجوف بينما تكتفي المليشيا عند تشييعهم في وسائل إعلامها بالقول إنهم قتلوا في معارك الدفاع عن السيادة الوطنية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير