×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

وقفة احتجاجية في صنعاء تتهم مخابرات الحوثي بعرقلة قرار يقضي بإعادة فتح شركة "برودجي"

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 05 فبراير, 2024 - 06:35 مساءً

اتهم موظفو شركة "برودجي" وأسرة مديرها عدنان الحرازي، ما يدعى بجهاز مخابرات الحوثي بتعطيل قرار سابق للمحكمة الجزائية قضى بإعادة فتح الشركة.
 
واعتبر الموظفون في وقفة نفذوها اليوم الاثنين في العاصمة صنعاء، تعطيل القرار لإضاعة الوقت من قبل الجهاز.. مشيرين إلى أن استخدم النفوذ من قبل جهاز المخابرات الحوثي، يؤكد أنّ اقتحامهم للشركة تم دون أن يكون لديهم أي دليل يُجيز لهم ذلك الفعل.
 
وكما طالبت الوقفة بفتح الشركة إلزاماً لمليشيا بتنفيذ القرار الصادر عن المحكمة الجزائية، طالبت كذلك إطلاق سراح مديرها عدنان الحرازي، المختطف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية منذ ما يزيد عن عام، دون وجود ما يبرر اعتقاله.
 
وأشار بيان الوقفة الاحتجاجية، إلى وجود تدخل قوى خارجية دون تسميتها والتي تؤثر في القضية وتتلاعب بسيرها، ممن يرون أن إطلاق سراح المهندس عدنان يشكل تهديدًا عليهم. حدّ تعبير البيان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير