×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

وقفة احتجاجية في صنعاء تتهم مخابرات الحوثي بعرقلة قرار يقضي بإعادة فتح شركة "برودجي"

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 05 فبراير, 2024 - 06:35 مساءً

اتهم موظفو شركة "برودجي" وأسرة مديرها عدنان الحرازي، ما يدعى بجهاز مخابرات الحوثي بتعطيل قرار سابق للمحكمة الجزائية قضى بإعادة فتح الشركة.
 
واعتبر الموظفون في وقفة نفذوها اليوم الاثنين في العاصمة صنعاء، تعطيل القرار لإضاعة الوقت من قبل الجهاز.. مشيرين إلى أن استخدم النفوذ من قبل جهاز المخابرات الحوثي، يؤكد أنّ اقتحامهم للشركة تم دون أن يكون لديهم أي دليل يُجيز لهم ذلك الفعل.
 
وكما طالبت الوقفة بفتح الشركة إلزاماً لمليشيا بتنفيذ القرار الصادر عن المحكمة الجزائية، طالبت كذلك إطلاق سراح مديرها عدنان الحرازي، المختطف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية منذ ما يزيد عن عام، دون وجود ما يبرر اعتقاله.
 
وأشار بيان الوقفة الاحتجاجية، إلى وجود تدخل قوى خارجية دون تسميتها والتي تؤثر في القضية وتتلاعب بسيرها، ممن يرون أن إطلاق سراح المهندس عدنان يشكل تهديدًا عليهم. حدّ تعبير البيان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير