×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

وقفة احتجاجية في صنعاء تتهم مخابرات الحوثي بعرقلة قرار يقضي بإعادة فتح شركة "برودجي"

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 05 فبراير, 2024 - 06:35 مساءً

اتهم موظفو شركة "برودجي" وأسرة مديرها عدنان الحرازي، ما يدعى بجهاز مخابرات الحوثي بتعطيل قرار سابق للمحكمة الجزائية قضى بإعادة فتح الشركة.
 
واعتبر الموظفون في وقفة نفذوها اليوم الاثنين في العاصمة صنعاء، تعطيل القرار لإضاعة الوقت من قبل الجهاز.. مشيرين إلى أن استخدم النفوذ من قبل جهاز المخابرات الحوثي، يؤكد أنّ اقتحامهم للشركة تم دون أن يكون لديهم أي دليل يُجيز لهم ذلك الفعل.
 
وكما طالبت الوقفة بفتح الشركة إلزاماً لمليشيا بتنفيذ القرار الصادر عن المحكمة الجزائية، طالبت كذلك إطلاق سراح مديرها عدنان الحرازي، المختطف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية منذ ما يزيد عن عام، دون وجود ما يبرر اعتقاله.
 
وأشار بيان الوقفة الاحتجاجية، إلى وجود تدخل قوى خارجية دون تسميتها والتي تؤثر في القضية وتتلاعب بسيرها، ممن يرون أن إطلاق سراح المهندس عدنان يشكل تهديدًا عليهم. حدّ تعبير البيان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً