×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

تعذيب وحشي.. صحة المختطف (الصعر) تزداد تدهوراً في أحد سجون الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 10 فبراير, 2024 - 04:55 مساءً

باتت صحة المختطف (كمال الصعر) في تدهور كبير، نتيجة التعذيب الذي يتعرض له في سجون المليشيا الحوثية الإرهابية بالعاصمة صنعاء.
 
مصادر حقوقية، كشفت أن الصعر تدهورت صحته على نحو كبير، نتيجة التعذيب الذي يتعرض له من قبل المليشيا وهو المختطف منذ منتصف سبتمبر 2015م.
 
وأكدت أن الصعر تعرض لعمليات تعذيب وحشية قادت لتدهور صحته بشكل كبير، في وقت ترفض فيه المليشيا نقله للمستشفى، وسط مخاوف من وفاته داخل السجن الذي سبق وأن توفي فيه العشرات جراء عمليات التعذيب الوحشية.
 
وناشد حقوقيون ونشطاء وأقارب المختطف "الصعر" المنظمات الحقوقية والإنسانية بسرعة التدخل لإنقاذه، والضغط على مليشيا الحوثي للإفراج عنه ووضع حد لمعاناته التي تزيد عن ثمان سنوات ونصف.
 
واختطفت مليشيا الحوثي "الصعر" في مدينة إب منتصف سبتمبر 2015م، وتعرض لعمليات تعذيب خلال السنوات والأشهر الماضية في أقبية مليشيا الحوثي بسجن الأمن السياسي بمدينة إب وسجون المليشيا بصنعاء، ورفضت الإفراج عنه بذرائع وتهم ملفقة.
 
وخلال السنوات الماضية، توفي أكثر من عشرين مختطفا في سجن مليشيا الحوثي بمقر الأمن السياسي بمدينة إب الذي يعد واحدا من أبشع سجون المليشيا بالمحافظة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً