×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

تعذيب وحشي.. صحة المختطف (الصعر) تزداد تدهوراً في أحد سجون الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 10 فبراير, 2024 - 04:55 مساءً

باتت صحة المختطف (كمال الصعر) في تدهور كبير، نتيجة التعذيب الذي يتعرض له في سجون المليشيا الحوثية الإرهابية بالعاصمة صنعاء.
 
مصادر حقوقية، كشفت أن الصعر تدهورت صحته على نحو كبير، نتيجة التعذيب الذي يتعرض له من قبل المليشيا وهو المختطف منذ منتصف سبتمبر 2015م.
 
وأكدت أن الصعر تعرض لعمليات تعذيب وحشية قادت لتدهور صحته بشكل كبير، في وقت ترفض فيه المليشيا نقله للمستشفى، وسط مخاوف من وفاته داخل السجن الذي سبق وأن توفي فيه العشرات جراء عمليات التعذيب الوحشية.
 
وناشد حقوقيون ونشطاء وأقارب المختطف "الصعر" المنظمات الحقوقية والإنسانية بسرعة التدخل لإنقاذه، والضغط على مليشيا الحوثي للإفراج عنه ووضع حد لمعاناته التي تزيد عن ثمان سنوات ونصف.
 
واختطفت مليشيا الحوثي "الصعر" في مدينة إب منتصف سبتمبر 2015م، وتعرض لعمليات تعذيب خلال السنوات والأشهر الماضية في أقبية مليشيا الحوثي بسجن الأمن السياسي بمدينة إب وسجون المليشيا بصنعاء، ورفضت الإفراج عنه بذرائع وتهم ملفقة.
 
وخلال السنوات الماضية، توفي أكثر من عشرين مختطفا في سجن مليشيا الحوثي بمقر الأمن السياسي بمدينة إب الذي يعد واحدا من أبشع سجون المليشيا بالمحافظة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير