×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

تهدم منزلان بحي "الصافية" وسط صنعاء يصيب النساء والأطفال بالذعر (فيديو)

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 11 فبراير, 2024 - 10:27 مساءً

قال سكان محليون إن منزلان تهدما في وقت سابق من مساء السبت نتيجة البناء العشوائي المتواصل في العاصمة المختطفة صنعاء والتي تسيطر عليها مليشيا الحوثي منذ 20214.
 
ويظهر "فيديو" تم تداوله في الإعلام لحظة تهدم منزلان في حي الصافية وسط صنعاء، الأمر الذي أصاب الأهالي بالذعر وسارعوا للخروج والنزوح الى منازل الجيران ، بوقت متأخر من مساء السبت.
 
أحد السكان أوضح لـ "العاصمة أونلاين" أن المواطن "صالح مهدي" والذي كان يعمل في حفر ارضيته في منطقة الصافية ويستعد لبنائها، توسع في عملية الحفر حتى امتد الى أساسات جيرانه، رغم التحذيرات المتكررة، وهو الأمر الذي أدى الى تهدم أجزاء من تلك البنايات.
 
وأوضح السكان أن سلطات مليشيا الحوثي والتي تسيطر على العاصمة لم تتدخل لإنقاذ الأهالي او تقديم مساكن مؤقتة للعوائل والأطفال.

شاهد الفيديو هنا  https://www.youtube.com/watch?v=6a8ytgcyoqU
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً