×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

مليشيا الحوثي تحيل الكميم الى المحكمة الجزائية ونادي المعلمين يدعو القبائل الى التصعيد

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 19 فبراير, 2024 - 09:54 مساءً

 قال نادي المعلمين اليمنيين اليوم الاثنين إن مليشيا الحوثي أحالت رئيس النادي الشيخ عبدالقوي الكميم الى المحكمة الجزائية المتخصصة بعد نحو ستة أشهر على اختطافه من منزله.
 
وفي الثامن من أكتوبر الماضي حاصرت عناصر حوثية منزل رئيس اللجنة التحضيرية لنادي المعلمين "أبوزيد عبدالقوي الكميم " جنوب العاصمة صنعاء، وأطلقت النيران على منزله وأفزعت النساء والأطفال، عملت على اختطافه واخفائه قسريا.
 
وحمل النادي في بيان له مليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن صحة  وسلامة وحياة الشيخ أبو زيد الكميم ورفاقه، مطالبا بسرعة  الإفراج عن المحتجزين بدون قيد أو شرط  ، مؤكدا أن المطالبة بالراتب حق شرعي وقانوني.
 
ودعا البيان كل المنظمات الحقوقية والإنسانية والمجتمع والعلماء و المسؤولين المخلصين وكل الأحرار الوقوف مع قضية الكميم ورفاقه، والعمل لأجل الافراج عنهم ومع المعلمين لصرف رواتبهم.
 
وعبر النادي عن شكره لـ" كل من له موقف مساند ومعين مع النادي وخصوصا القبيلة اليمنية الاصيلة" داعيا القبائل الى الاعتصام والتصعيد وفق ما تقتضيه الضرورة وتفرضه المستجدات، مناصرة للمظلومين واستعادة لمكانة القبيلة اليمنية ودورها التاريخي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير