×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

اقتحامٌ ونهبٌ لـ "مبنى" حكومي.. شكوى "جديدة" بالقيادي الحوثي أحمد حامد

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 22 فبراير, 2024 - 03:16 مساءً

كشفت وثائق مسربة ملابسات جريمة جديدة يرتكبها القيادي الحوثي أحمد حامد، الذي استخدم مسلحين باقتحام مبنى حكومي تابع لوزارة التعليم الفني والاستيلاء عليه.
 
الوثائق تضمنت أن المسلحين قامت باقتحام المبنى لصالح القيادي في المليشيا الحوثي الإرهابية المدعو "أحمد حامد" والذي ينتحل صفة مدير مكتب رئاسة الجمهورية.
 
كما تضمنت شكوى من المدعو غازي أحمد علي محسن المعين في حكومة الانقلاب غير المعترف بها، كوزير للتعليم الفني والتدريب المهني، إلى المدعو مهدي المشاط رئيس ما يسمى بـ"المجلس السياسي"، والمدعو عبدالكريم الحوثي وزير داخلية المليشيا والنائب العام، عن حادثة الاقتحام للمبنى الخاص بإدارة المشاريع الممولة خارجياً والتابعة للوزارة.
 
وأشارت أن مجموعة مسلحة تدعي أنها تتبع وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة، يرافقهم المدعو فايع شريف يحيى شريف الآنسي، قامت الجمعة الماضي بكسر أقفال المبنى واقتحامه بحجة أن لديهم توجيهات رسمية من مكتب رئاسة الجمهورية باستلام المبنى واستخدامه كمقر لهم".
 
محسن أعد في شكواه اقتحام المبنى "جريمة وعملا غير مسؤول يعاقب عليه القانون وبادرة خطيرة"، مطالبا بالتوجيه بضبط العصابة المسلحة التي سطت على المبنى التابع للوزارة، والكائن في مدينة الثورة بحي الحصبة.
 
وتتهم مصادر في الوزارة القيادي الحوثي أحمد حامد، الذي ينحدر من محافظة صعدة (معقل زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي) ضلوعه وراء العصابة ودعمها وحمايتها.
 




 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير