×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

 مجلس الاسناد بأمانة العاصمة ينعي الى الشعب أحد قياداته

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 26 فبراير, 2024 - 05:08 مساءً

تشييع جثمان رفيق الضبياني في مدينة مأرب

نعى مجلس الاسناد والتعبئة في أمانة العاصمة صنعاء "رفيق الضبياني" أحد قياداته والذي وافاه الأجل يوم الأحد في مدينة مأرب.
وفي بيان له قال المجلس إن الفقيد "لبى نداء الوطن عقب الانقلاب الحوثي على الدولة، وسارع الى ميادين الشرف والبطولة، واختار الانحياز الى الصف الوطني فكان أحد مؤسسي المقاومة الشعبية في لحظتها الأولى".

وترحم المجلس على الفقيد، سائلا المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يتقبله في الصالحين.
 
بيان نعي
بسم الله الرحمن الرحيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، واثقة بنصره، ينعى مجلس التعبئة والإسناد في أمانة العاصمة صنعاء الى الشعب اليمني أحد قياداته الوطنية الجسورة، المناضل "رفيق الضبياني" والذي وافاه الأجل يوم الأحد 25 فبراير 2024، في محافظة مأرب.
 
لقد لبى الفقيد نداء الوطن عقب الانقلاب الحوثي على الدولة، وسارع الى ميادين الشرف والبطولة، واختار الانحياز الى الصف الوطني فكان أحد مؤسسي المقاومة الشعبية في لحظتها الأولى، والتي كسرت الانقلاب وأفشلت مشروعه وحافظت على الدولة اليمنية.
 
لقد كان الفقيد رفيقا لقوات الجيش في كل الجبهات، عمل مع رفاقه في مجلس التعبئة على اسناد أبطال جيشنا الوطني في كل معركة يخوضها، وقد تجلت فيه معاني الإخلاص والتفاني في الذود عن كرامة الأمة اليمنية بوجه العصابة الحوثية الانقلابية حتى آخر لحظة في حياته.
 
إن قيادة المقاومة بأمانة العاصمة وهي تنعى هذه الشخصية الوطنية لعموم أبناء أمانة العاصمة واليمن عموما، فإنها تبتهل إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يتقبله في الصالحين، وأن يلهم كل أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير