×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

منظمة حقوقية تدين استمرار اختطاف الحوثيين للدكتور "محمد المخلافي" في صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعات


الثلاثاء, 05 مارس, 2024 - 06:52 مساءً


أدانت منظمة دي يمنت للحقوق والتنمية، اليوم الثلاثاء، استمرار مليشيا الحوثي في اختطاف الأستاذ في جامعة صنعاء والخبير التربوي المعروف الدكتور محمد حاتم المخلافي، وإخفائه قسريًا منذ خمسة أشهر.

وقالت المنظمة في بيان نشرته على صفحتها في فيسبوك، "إنّ هذه الانتهاكات الممنهجة التي تمارسها جماعة الحوثيين ضد المواطنين في أمانة العاصمة وفي مقدمتهم أساتذة الجامعات  والنشطاء والنقابيين تمثل اعتداء جسيما على حقوقهم التي كفلها دستور الجمهوريه اليمنية وكل الاتفاقيات الدولية الخاصة بحقوق الإنسان التي صادقت عليها اليمن".

ودعت "المنظمة" في البيان، مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية لإدانة هذه الانتهاكات الممنهجة في أمانة العاصمة والعمل على معاقبة المسؤولين عنها وإنصاف ضحاياها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير