×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

 صنعاء.. موظفو جامعة "العلوم " يعلنون الإضراب رفضا للتعسفات الحوثية

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 06 مارس, 2024 - 06:00 مساءً

دعا موظفو جامعة "العلوم والتكنولوجيا" في العاصمة المختطفة صنعاء، اليوم الأربعاء، إلى الإضراب عن العمل ابتداء من يوم السبت القادم  9 مارس الموافق 28 شعبان، على خلفية الانتهاكات التي تمارس بحقهم من قبل تنظيم الحوثيين المصنف ارهابيا.
 
وقال الموظفين، في بيان لهم نشر على "فيس بوك" "إن ما يجري في الجامعة هو ضمن سلسلة لتطفيش الموظفين والدكاتره لترك الجامعة"، داعيين إلى الوقوف بمسؤولية والعمل كيد واحدة لوقف ما يجري من فساد ومحاولة لهدم كل لوائح الجامعة والتلاعب بحقوق ومستحقات الموظفين وعدم احترام العاملين فيها.
 
وأضاف البيان، أنّ ما حصل خلال الأيام السابقة من توقيف للمستحقات الثابتة دون أي مبرر يذكر سوى التضييق على أعضاء هيئة التدريس في مستحقاتهم بغرض إذلالهم وكذلك السعي إلى تخفيض اكرامية شهر رمضان المبارك، وإنتهاء بتوقيف العلاوات والزيادات السنوية، في ظل تعامل لا أخلاقي من بعض عناصر الحراسة القضائية".
 
وأوضح الموظفين في البيان، "أنهم تابعوا بصمت كلما يدور في الجامعة من تلاعب بحقوق الموظفين ودكاترة الجامعة وسوء التعامل والتعامل اللا أخلاقي الذي تقوم به الإدارة المالية وإدارة الموارد البشرية بداية بتصفير أرصدة الموظفين وانتهاء بالتلاعب برواتبهم وحقوقهم.
 
كما دعا البيان، نقابة أعضاء هيئة التدريس ونقابة الموظفين إلى تحمل مسؤوليتها أمام هذه الانتهاكات والتلاعبات التي تحصل من قيادة الجامعة واداراتها التنفيذية بتوجيه من الحراسة القضائية".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير