×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

مليشيا الحوثي تقتحم وتنهب منزل الشيخ "ربيش العليي" غربي صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 10 مارس, 2024 - 05:53 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على اقتحام منزل البرلماني الشهيد ربيش العليي في منطقة الحيمة غربي صنعاء، للمرة الثالثة خلال السنوات الأخيرة.
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إنّ عناصر من مليشيا الحوثي قامت بمداهمة واقتحام منزل العليي في الحيمة الداخلية غربي صنعاء، وتجريف ساحة المنزل بالشيولات".

وأضافت المصادر، أنّ المليشيات قامت بالعبث بمحتويات المنزل، وتكسير النوافذ والأبواب واختطاف حارس المنزل واقتياده إلى جهة مجهولة.

واستنكر مشائخ وأعيان وأبناء منطقة الحيمة هذا "الاجرام" والحملة التي تشنّها المليشيات على أبناء المديرية، مطالبين بردع وايقاف الإجرام والنهب المستمر في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير