×
آخر الأخبار
صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة

لإعلانها صرف نصف "راتب".. قيادي حوثي "يهاجم" جماعته: مهامكم محصورة بالجبايات

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 15 مارس, 2024 - 12:58 صباحاً

هاجم القيادي في المليشيا الحوثية نائف القانص جماعته التي أعلنت صرفها نصف "راتب" للموظفين في مناطق سيطرتها.
 
القانص، الذي شغل سفيراً للمليشيا لسنوات لدى نظام الأسد في دمشق، اعتبر في منشور له على منصة "إكس" صرف نصف راتب بأنه لم يحصل على مستوى الكرة الأرضية.
 
وقال ساخراً "نصف راتب لشهر سبتمبر 2018 يقدم مكرمة ونحن اليوم في 13/3/2024، ربما يقدم نصف الراتب الخاص بهذا الشهر كمكرمة في عام 2040".. مرفقاً صورة لمذكرة صادرة عن وزير الخدمة المدنية بحكومة الحوثي غير المعترف بها، تتضمن صرف نصف الراتب، معلقاً بشكل ساخر على دعاء الوزير لرئيس المجلس السياسي الأعلى بالجماعة مهدي المشاط بعبارة (حفظه الله).
 
وأشار إلى ما تردده جماعته منذ امتناعها عن صرف مرتبات الموظفين خلال السنوات الماضية بأن صرفها مسئولية الحكومة الشرعية التي تخوض ضدها حرباً منذ عام 2015م، ومطالبتها بأن تقوم بصرف المرتبات في مناطق سيطرة الجماعة.
 
القانص هاجم سلطة الحوثي بشكل حاد، حيث قال بأن مهام حكومتهم في صنعاء "محصورة بالجبايات، وعلى الشعب أن يشكرها لتكرمها بنصف راتب سبتمبر لعام 2018 "، حسب قولهم.
 
ويذكر أن المليشيا تواصل تخليها عن صرف المرتبات وتقديم الخدمات في الوقت الذي تواصل فيه نهب الإيرادات الضخمة وفرض الجبايات على اليمنيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير