×
آخر الأخبار
الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية

بإقرار "حوثي".. جرائم السرقة تتزايد في صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 01 أبريل, 2024 - 10:06 مساءً

 
أقرّت مليشيا الحوثي الإرهابية بأن العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتها تشهد ارتفاعا في حوادث جرائم السرقات، وذلك من خلال إعلانها نسبة جرائم السرقات في شهر فبرابر الماضي.
 
المليشيا أعلنت في وسائل إعلامها وقوع 385 حادثة سرقة في مختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها المسلحة، خلال فبراير الماضي.
 
وأشارت أنها سجلت 385 جريمة سرقة والتي تنوعت بين سرقة منازل، وسرقة محلات، وسرقة بالإكراه وسرقة من أشخاص.
 
ومن بين جرائم السرقات، تعرض41 سيارة ودراجة نارية للسرقات.
 
وتعيش مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، على وقع فوضى أمنية زادت معها معدلات الجريمة وأعمال القتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بشكل يومي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً