×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

تدهور "صحة" البرلماني "حاشد" ومليشيا الحوثي تخشى سفره إلى الخارج

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 11 مايو, 2024 - 07:20 مساءً

صورة أرشيفية لمسلحين حوثيين

شكا النائب في برلمان صنعاء، غير المعترف به "أحمد سيف حاشد" من تدهور وضعه الصحي خلال الأيام الماضية، وهو ما يستدعي سفره إلى الخارج للعلاج، وهو ما ترفضه مليشيا الحوثي حيث تفرض إقامة جبرية على أعضاء البرلمان في صنعاء.
 
وكتب حاشد على منصة "إكس" تويتر سابقاً "صحتي ليست على ما يرام، مضيفاً "تمت القسطرة وزرع دعامة لأحد الشرايين المسدودة وبقي شريانان، ولدي مرضان آخران هما اعتلال الأعصاب الطرفية، وتضخم والتهاب البروستات، بالإضافة لإصابتي منذ سنوات بمرض السكر".
 
وأضاف أن هذه رسالته "التي ما يزال ينتظر الجواب لها، مطالبا مليشيا الحوثي برفع الإقامة الجبرية وإتاحة المجال له بالسفر الى الخارج للعلاج والمساعدة، أو على الأقل السفر إذا استحالت المساعدة".
 
 والشهر الفائت أصيب "حاشد" بجلطة مفاجئة أدخل على إثرها الى العناية المركزة بمستشفى المتوكل بصنعاء وتحسنت صحته، وما يزال بحاجة الى العلاج حسب قوله.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير