×
آخر الأخبار
صنعاء.. ميليشيا الحوثي تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية صنعاء .. مليشيات الحوثي تعتقل موظفًا في الغذاء العالمي

مصادر تؤكد وفاة "أسير" من الجيش تحت التعذيب في سجون الحوثيين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 27 مايو, 2024 - 06:08 مساءً

 
أكدت مصادر محلية وفاة أسير تحت التعذيب الجسدي والنفسي في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية، في العاصمة المختطفة صنعاء.
 
وأفادت بأن الأسير "ماجد محمد عبادي"، من أبناء منطقة صبر الموادم بمحافظة تعز، قضى تحت التعذيب في أحد سجون الحوثيين بصنعاء، مشيرة إلى أنه تم إبلاغ أسرته مساء الأحد لاستلام جثته.
 
وأشارت المصادر، إلى أن الأسير جندي في صفوف الجيش الوطني، تم أسره في جبهة كتاف بمحافظة صعدة قبل خمس سنوات، تعرض خلالها لشتى أنواع التعذيب الجسدي والنفسي في سجون الحوثيين ما أدى لوفاته.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً