×
آخر الأخبار
"هادي هيج" يحذر من ربط ملف الاقتصاد بمعاناة المختطفين ويؤكد "الحوثي يستقوي بضغط دولي على الحكومة" مأرب..وقفة تضامنية تطالب بسرعة الإفراج عن السياسي "قحطان" الكويت تقدم ثلاث طائرات للخطوط الجوية اليمنية الوفد الحكومي: التقدم في مشاورات مسقط مرهون بكشف مصير "محمد قحطان" وإطلاق سراحه نداء لـ"أمهات المختطفين" و "سام" يشدد على ضرورة الإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" ‏ صحفيون يطالبون الأمم المتحدة بمعاقبة رئيس وفد الحوثيين في مفاوضات الأسرى بتهمة ارتكاب جرائم تعذيب ضدهم لليوم الثالث.. استمرار حملة إلكترونية واسعة للمطالبة بالإفراج عن السياسي "قحطان" في تصريح لـ"العاصمة أونلاين"..  فاطمة قحطان تحمل المبعوث الأممي مسؤولية استمرار تغييب والدها في سجون الحوثيين  محافظ شبوة السابق يشدد على أهمية الإفراج عن قحطان مارب .. ندوة حقوقية تطالب بتجريم خرافة الولاية

صنعاء .. مليشيا الحوثي تضع اطفالا تحت الإقامة الجبرية وترفض الإفراج عن والدتهم المختطفة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 23 يونيو, 2024 - 12:03 صباحاً

 رفضت مليشيا الحوثي الانقلابية الإفراج عن مديرة ائتلاف مدني، وأطلقت سراح زوجها وأطفالها مطلع يونيو الجاري في العاصمة المحتلة صنعاء.

وبحسب الصحفي "فارس الحميري" فإن الحوثيين أفرجوا عن (فيصل قاسم) زوج سارة الفائق المدير التنفيذي للائتلاف المدني للسلام، والتي كانت قد أعتقلت مع زوجها وأطفالها مطلع يونيو الجاري.

وما تزال "الفائق" في المعتقل، فيما تم وضع زوجها وأطفالها المفرج عنهم تحت الإقامة الجبرية في صنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير