×
آخر الأخبار
مأرب..وقفة تضامنية تطالب بسرعة الإفراج عن السياسي "قحطان" الكويت تقدم ثلاث طائرات للخطوط الجوية اليمنية الوفد الحكومي: التقدم في مشاورات مسقط مرهون بكشف مصير "محمد قحطان" وإطلاق سراحه نداء لـ"أمهات المختطفين" و "سام" يشدد على ضرورة الإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" ‏ صحفيون يطالبون الأمم المتحدة بمعاقبة رئيس وفد الحوثيين في مفاوضات الأسرى بتهمة ارتكاب جرائم تعذيب ضدهم لليوم الثالث.. استمرار حملة إلكترونية واسعة للمطالبة بالإفراج عن السياسي "قحطان" في تصريح لـ"العاصمة أونلاين"..  فاطمة قحطان تحمل المبعوث الأممي مسؤولية استمرار تغييب والدها في سجون الحوثيين  محافظ شبوة السابق يشدد على أهمية الإفراج عن قحطان مارب .. ندوة حقوقية تطالب بتجريم خرافة الولاية منظمات حقوقية تحمل المبعوث الأممي مسؤولية استمرار اخفاء السياسي "قحطان"

مصادر في صنعاء تقول إن مليشيا الحوثي تعتزم السطو على منزل محافظ بنك عدن

العاصمة أونلاين:


الأحد, 23 يونيو, 2024 - 06:03 مساءً

قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء إن مليشيا الحوثي الإرهابية تعتزم السطو على منزل محافظ البنك المركزي أحمد غالب المعبقي.
 
وأوضحت أن المليشيا كتبت على حائط منزل المعبقي الواقع في صنعاء بأنه محجوز، متوقعة أن المليشيا تستعد للسطو عليه وسرقته أسوةً بممتلكات اليمنيين التي سطت عليها.
 
وذكرت أن توجه الحوثيين للسطو على منزل محافظ البنك المركزي في عدن للقرارات الأخيرة الصادرة من البنك والتي أقرت بنقل مقرات البنوك الرئيسة إلى العاصمة المؤقتة عدن وإعطاء مهلة لاستبدال العملات القديمة باعتبارها تالفة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير