×
آخر الأخبار
الحديدة.. مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها اللجنة الوطنية للتحقيق تناقش مع وزير الدفاع ضمانات حماية المدنيين وحرية التنقل "هادي هيج" يحذر من ربط ملف الاقتصاد بمعاناة المختطفين ويؤكد "الحوثي يستقوي بضغط دولي على الحكومة" مأرب..وقفة تضامنية تطالب بسرعة الإفراج عن السياسي "قحطان" الكويت تقدم ثلاث طائرات للخطوط الجوية اليمنية الوفد الحكومي: التقدم في مشاورات مسقط مرهون بكشف مصير "محمد قحطان" وإطلاق سراحه نداء لـ"أمهات المختطفين" و "سام" يشدد على ضرورة الإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" ‏ صحفيون يطالبون الأمم المتحدة بمعاقبة رئيس وفد الحوثيين في مفاوضات الأسرى بتهمة ارتكاب جرائم تعذيب ضدهم لليوم الثالث.. استمرار حملة إلكترونية واسعة للمطالبة بالإفراج عن السياسي "قحطان" في تصريح لـ"العاصمة أونلاين"..  فاطمة قحطان تحمل المبعوث الأممي مسؤولية استمرار تغييب والدها في سجون الحوثيين 

 مليشيا الحوثي تعرقل عودة الحجاج عبر مطار صنعاء   

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 26 يونيو, 2024 - 04:10 مساءً

اتهم وزير الأوقاف "محمد شبيبة" مليشيا الحوثي الانقلابية بعرقلة عودة الحجاج اليمنيين الى مطار صنعاء حيث تحتجز أربع طائرات لشركة اليمنية وترفض عودتها الى مطار جدة.
 
وقال الوزير في تغريدة له على  منصة "اكس" " الحوثي يحتجز أربع طائرات في مطار صنعاء الدولي ويمنع عودتها إلى مطار جدة لنقل حجاج بلادنا الذين يريدون الرجوع إلى صنعاء".
 
وأضاف " أؤكد على جميع الوكالات بقاء حجاجهم في مساكنهم والمكوث في مكة المكرمة حتى عودة الطائرات إن شاء الله، ويُمنع على أي وكالة نقل حجاجها إلى المطار".
 
وطالب الوزير من جميع الحجاج "الاستقرار في مساكنهم حتى عودة الطائرات المختطفة من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية" حسب قوله.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير