×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

وفاة طبيب مختطف في سجون الحوثيين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 01 يوليو, 2024 - 06:54 مساءً

 
أكدت مصادر محلية في وفاة طبيب مختطف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية تحت التعذيب في العاصمة صنعاء.
 
وأوضحت أن الدكتور "منيف الكوشاب"، الذي يعمل في مركز البحث والتطوير في شركتي العالمية والدوائية لصناعة الأدوية، توفي تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي.
 
واختطفت المليشيا "الكوشاب" ضمن حملة اختطافات واسعة استهدفت مدراء وعاملين في الشركة الدوائية الحديثة والشركة العالمية لصناعة الأدوية، وأخفته لأسابيع، حيث تعرض لعمليات تعذيب بشعة داخل المعتقل.
 
وكانت المليشيا قد أفرجن قبل أيام عن "الكوشاب"، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في منزله بصنعاء.
 
وسطت مليشيا الحوثي على الشركتين وفروعهما في المناطق التي تسيطر عليها بقوة السلاح، كما أوقفت حسابات العاملين فيها، كجزء من حرب منظمة تقودها ضد السوق الدوائية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير