×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

مليشيا الحوثي تختطف "موظفاً في السفارة الهولندية ومسؤولاً تربوياً في صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 04 يوليو, 2024 - 06:21 مساءً

قالت مصادر حقوقية اليوم الخميس إن مليشيا الحوثي اختطفت موظفاً في السفارة الهولندية ومسؤولاً تربوياً في العاصمة صنعاء.
 
وذكرت أن عناصر المليشيا اختطفت "أكرم الأكحلي" الذي يعمل كمسؤول سياسات التنمية الدولية في سفارة مملكة هولندا لدى اليمن.
 
وعن تفاصيل اختطاف الأكحلي قالت المصادر إن المليشيا اختطفته بعد أن داهمت منزله في شارع إيران بمنطقة حدة، مشيرة أنها ترفض الإفصاح عن دوافع الاختطاف والكشف عن مكان احتجاز الأكحلي أو السماح له بالتواصل مع أسرته.
 
إلى ذلك اختطف الحوثيون في صنعاء التربوي "أحمد حسين النونو" من منزله.
 
ويعمل "النونو" وكيلاً لوزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج في حكومة المليشيا غير المعترف بها دولياً، كما شغل مناصب هامة في التربية قبل انقلاب الحوثيين وسيطرتهم على صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير