×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

"اليمنية" تطالب بالإفراج عن طائراتها وأرصدتها المجمدة في صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 07 يوليو, 2024 - 02:35 مساءً

 قال مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية إن عودة الوضع على مكان عليه في السابق بخصوص بمطار صنعاء يستوجب الإفراج عن طائرات الشركة المحتجزة في ، وأرصدة الشركة المحتجزة والمجمدة في بنوك صنعاء.
 
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الدوري الثاني للعام الجاري 2024م، في العاصمة المصرية القاهرة، حيث جرى مناقشة عدد من القضايا المتصلة بنشاط الشركة، وتطوير خدماتها. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 
وجدد مجلس إدارة الشركة تأكيده أن الخطوط اليمنية هي شركة خدمية تسعى لتقديم خدماتها لكافة أبناء الشعب اليمني من مختلف المحافظات.
 
وشدد أنه "لضمان مواصلة قيام الشركة بخدمة المواطنين اليمنيين وتغطية التزاماتها التشغيلية عالية التكاليف أمام الجهات الداخلية والخارجية، وتمكين الشركة من إعادة البيع من كافة مناطق اليمن دون استثناء كما هو الحال من سابق، فانه يستوجب الإفراج عن طائرات شركة اليمنية، وأرصدة الشركة المحتجزة والمجمدة في بنوك صنعاء".
 
ونهاية يونيو الماضي احتجزت مليشيات الحوثي أربع طائرات في مطار صنعاء وما تزال ترفض الافراج عنها ، وقال الشركة ذلك "يهدد سلامة الملاحة الجوية في البلاد، ويعزز من صعوبة تشغيل الرحلات الجوية من وإلى داخل البلاد".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير