×
آخر الأخبار
صنعاء..مليشيا الحوثي تجبر موظفي الهيئة العليا للأدوية على تدريبات عسكرية مهينة الكاتب أنعم: الإصلاح حزب متعافي ومنطلق الارياني:" الإصلاح قدم تضحيات كبيرة لأجل الجمهورية والمكتسبات الوطنية"  نائب رئيس حزب المؤتمر في مأرب: الإصلاح قدم تضحيات جسيمة وتوافقنا جميعا لمواجهة الانقلاب الحوثي اختطاف ناشطة بصنعاء ومسؤول حكومي يدعو لتدخل دولي لإنقاذ حياة النساء في السجون الحوثية إحصائية للجنة الوطنية.. 3 آلاف جريمة حوثية بحق المدنيين في اليمن خلال عام رفع الحوثيين لجبايات الجمارك تدفع تجار الملابس والأقمشة في صنعاء للإضراب  مصدر في الرئاسة يستنكر الانتهاكات الجسيمة لمليشيا الحوثي لقانون السلطة القضائية صنعاء .. "نادي القضاة" يعلن رفضه انقلاب مليشيا الحوثي على القضاء اليمني والعودة بالبلاد الى عصر الإمامة وفاة تاجر مفروشات بسجون الحوثيين في صنعاء

صنعاء.. مشرفة حوثية تعتدي على طالبة رفضت ترديد "الصرخة"

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 25 أغسطس, 2024 - 04:37 مساءً

 اعتدت مشرفة تابعة للحوثيين في مدرسة بمديرية شعوب بأمانة العاصمة المحتلة صنعاء على طالبة رفضت ترديد الصرخة وسط المدرسة، واتهمتها بأنها " يهودية أو نصرانية أو داعشية".
 
وذكر مصدر تربوي لـ "العاصمة أونلاين" أن "بشرى الجرموزي" المشرفة الحوثية في مدرسة "زينب" في منطقة هبرة بمديرية شعوب ومعها عدد من المدرسات وجهن الطالبات بترديد شعار مليشيا الحوثي وسط المدرسة "الصرخة".
 
وأوضح المصدر أن طالبة تدعى " إ. ص" رفضت ترديد شعار الحوثيين وقالت للمدرسات أن ذلك ليس واجب على الطالبات الأمر الذي أغضب المشرفة وعدد من المدرسات التابعات للجماعة.
 
وبحسب المصدر فإن "الجرموزي" هددت الطالبة وسط ساحة المدرسة أمام الطالبات، واستدعتها الى جلسة تحقيق مع احدى المشرفات التابعات للجماعة والتي حاولت اقناعها بضرورة ترديد الشعار لكن الطالبة رفضت.
 
وبين المصدر أن المشرفة الحوثية في المدرسة اعتدت على الطالبة وصفعتها على وجهها وحاولت الاتصال بولي أمر الطالبة والذي ينحدر من محافظة ذمار، لكن الطالبة غادرت المدرسة على الفور.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير