×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف شابا رفع صورة نجل الرئيس الأسبق وسط صنعاء اتحاد المحامين العرب يحذّر من خطورة تعديلات مليشيا الحوثي على القضاء "نقابة الصحفيين" ترحب بإدماج منهج السلامة المهنية في مقررات طلبة الإعلام في جامعة إقليم سبأ في ذكرى الانقلاب الحوثي..نادي المعلمين يعلن التصعيد ويدعو لإضراب شامل في المؤسسات الحكومية بصنعاء صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني  

خوفاً من الاحتفال بـ 26 سبتمبر.. الحوثيون يحذرون من أي تجمع ويصادرون الأعلام الوطنية من شوارع صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 11 سبتمبر, 2024 - 05:55 مساءً

قالت مصادر محلية في صنعاء بأن مليشيا الحوثي حذرت من أي تجمعات للمواطنين خاصة الطلاب بالتزامن مع منعها بيع الأعلام الوطنية في شوارع العاصمة.

وأضافت المصادر لـ "العاصمة أونلاين" أن المليشيا منذ أيام عبر عقال الأحياء والمشرفين على التربية والتعليم يحذرون من أي تجمعات أو تحضيرات للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر.

إلى ذلك قال مصدر تربوي، إن اجتماعاً خصصته المليشيا في هذا الجاب ضم مدراء المدارس الحكومية والخاصة في مديرية الثورة بأمانة العاصمة صنعاء.

ولفت أن مشرفي الحوثي طالبوا مدراء المدارس على المشاركة الفاعلة في المولد والمناسبات التابعة للجماعة، وعدم الالتفات إلى أي دعوة باحتفالات أخرى في الإشارة إلى ذكرى الثورة اليمنية.

وقال "إن القيادات الحوثية في ختام اللقاء طالبت كافة المدراء بمنع الطلاب في عموم المدارس من التجمع في الأحياء أو في شوارع العاصمة والبقاء في المنازل.

المصدر نفسه أوضح أن المليشيا تضايق أي باعة للأعلام الوطنية في شوارع صنعاء، مما دفع بعض الباعة للتوقف خوفاً من الاعتقال، وأشار إلى إن المليشيا صادرت أعلاماً من نقاط بيع منتشرة في صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير