×
آخر الأخبار
 نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة  

مليشيا الحوثي تختطف شابا رفع صورة نجل الرئيس الأسبق وسط صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2024 - 10:13 مساءً

قال مصدر  مطلع إن مليشيا الحوثي الانقلابية اختطفت يوم الأربعاء الماضي شابا رفع صورة نجل الرئيس الأسبق في صنعاء.

وذكر المصدر "للعاصمة أونلاين" إن عناصر مسلحة تابعة لجماعة الحوثي اختطفت الشاب " محمد العيزري" البالغ من العمر ١٥ عام خلال تواجده في منطقة السنينة في أمانة العاصمة صنعاء.

وأوضح المصدر أن سبب الاختطاف يعود إلى أن الشاب العيزري وضع صورة "أحمد علي"نجل الرئيس الأسبق على زجاج الباص الخاصة به الأمر الذي تسبب بعراك مع الحوثيين.

وأكد المصدر أن عناصر الحوثي اعتدت على الشاب العيزري و اختطفته، ونهبت الباص الخاص به،  موضحا انه لا وجود لأي معلومة عن مكان اختطافه ولم يستطع أهله التواصل به.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير