×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين تدين اختطاف الحوثيين للصحفي النهاري وتطالب بإطلاق سراحه "التواصل الاجتماعي" .. كيف ساعدت سكان صنعاء في تعرية المسيرة الحوثية؟ صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء 

صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 18 سبتمبر, 2024 - 07:37 مساءً


أعلنت نقابة موظفي بنك سبأ الإسلامي، في العاصمة المحتلة صنعاء الخاضع لسيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية، إضرابها عن العمل لعدم تلبية مطالب الموظفين.

وقالت النقابة في بيان، صادر عنها وصل "العاصمة أونلاين" نسخةً منه، "إنّه نظرًا لمماطلة الإدارة في تلبية مطالب الموظفين، وإصرارها على تجاهل تلك المطالب وكل ما من شأنه تحسين وضع الموظفين، فإنه تقرر استكمال التصعيد الذي بدأناه في فترة ما قبل عيد الأضحى".

وأكدت النقابة، في بيانها، أنّ هذا التصعيد جاء بعد وعود إدادرة بنك سبأ الإسلامي في صنعاء بتنفيذ تلك المطالب بعد إجازة العيد. مشيرةً إلى أنها إدارة غير مسؤولة ولم تفي بالوعود التي قطعتها ولا يعنيها وضع الموظفي في أي حال من الأحول".

وحمّلت نقابة موظفي بنك سبأ الإسلامي، إدارة البنك الكاملة والآثار الترتبة على الإضراب الذين أجبروا على استئنافه نتيجة التجاهل التام من قبل الإدارة، مؤكدةً حرصها الشديد على مصلحة البنك بدرجة أساسية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير