×
آخر الأخبار
مختطفو سبتمبر.. أماكن اختطاف سرية ومنظمات حوثية تجمع المعلومات عن خلفية المختطفين الاجتماعية والسياسية  الحكومة تطالب المجتمع الدولي والمنظمات الأممية بأدوار أكثر فاعلية في التعاطي مع احتياجات النازحين الأحزاب السياسية اليمنية تندد بقرار الإدارة الأمريكية بشأن الشيخ الأحمر  الاتحاد الدولي للصحفيين يدعو الحوثيين بالإفراج الفوري عن الصحفي "المياحي" الحوثيون يفرضون شروطًا تعجيزية على المختطفين بدعوى الاحتفال بذكرى 26 سبتمبر "الإصلاح"يرفض قرار الخزانة الأمريكية الجائر ضد الشيخ الأحمر ويطالب بإلغائه صنعاء.. الحوثيون يختطفون أكاديميًا بعد عودته من مصر لاحتفائه بـ 26 سبتمبر نقابة الصحفيين تعبّر عن قلقها لظروف اختطاف "المياحي" وتطالب بإطلاق سراح كافة المختطفين مصادر تؤكد طرد الحوثيين لموظفي مؤسسة اليتيم في صنعاء واستبدالهم بموالين لها روسيا تؤكد دعمها للحكومة الشرعية وتنفي تقديم السلاح للحوثيين

سكان لـ "العاصمة أونلاين": عشرات القيادات الحوثية غادرت منازلها في صنعاء الى أماكن مجهولة 

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 04 أكتوبر, 2024 - 11:13 مساءً

قال سكان في صنعاء إن العشرات من القيادات في مليشيا الحوثي تعيش حالة من القلق المتزايد خوفا من اي استهداف قد يتعرضون له جراء الغارات التي تنفذها الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر سكان لـ"العاصمة أونلاين" إن قيادات حوثية غادرت اليومين الماضيين مع عوائلها منازلهم في منطقة "حدة" "والسبعين" والجراف" الى أماكن مجهولة.

حالة القلق التي تعيشها مليشيا الحوثي تأتي بالتزامن مع مقتل "حسن نصرالله" في جنوب لبنان إثر غارة نفذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي الاسبوع الفائت، وأدت الى مقتله على الفور.

وهزت انفجارات عنيفة مساء اليوم العاصمة صنعاء جراء غارات عنيفة نفذتها قوات الولايات المتحدة الأمريكية واستهدفت مواقع ومعسكرات تابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية.

وبحسب سكان في صنعاء فقد استهدفت الغارات معسكر "الصيانة" والفرقة الأولى مدرع، وقد تصاعدت النيران بشكل كبير من الاماكن المستهدفة، ولم تعلن مليشيا الحوثي نتائج تلك الغارات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير