×
آخر الأخبار
الأغنية الوطنية اليمنية تحت رحمة الأحداث السياسية تحالف الأحزاب السياسية يدعو الى تصحيح المسار لضمان استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب بعد احالتهم الى النيابة الجزائية.. منظمة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة   المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا في تعز افتتاح خزان مياه للنازحين في مخيم "القوز" في مأرب المحامية "الصراري": ينبغي على المجتمع الدولي اتخاذ موقف صارم تجاه جرائم مليشيا الحوثي رئيس إعلامية الإصلاح: ثورة 14 أكتوبر جسّدت إرادة اليمنيين في الاستقلال والحرية نقابة المعلمين تدين قرار وزارة الخزانة بشأن الشيخ الأحمر الأمم المتحدة والمنظمات الدولية تطالب الحوثيين مجددا بالإفراج الفوري عن موظفيها "الصحفيين اليمنيين" تجدد مطالبتها بالإفراج عن الصحفي "الأرحبي" وكافة الصحفيين المختطفين

"قلق مستمر".. مليشيا الحوثي ترفض الافراج عن مئات المحتفلين بـ 26سبتمبر

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 10 أكتوبر, 2024 - 05:11 مساءً

نقلت مليشيا الحوثي الانقلابية مئات المختطفين الشباب من أقسام الشرطة في أمانة العاصمة صنعاء الى سجون تابعة للجماعة بعد نحنو نصف شهر على اختطافهم بحجة الاحتفال  بـ 26سبتمبر.
 
وذكر مصدر لـ "العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي الانقلابية نقلت أكثر من 200 من المختطفين الذين احتفلوا بسبتمبر الى سجن "شملان" والأمن السياسي في صنعاء، الأمر الذي سيعرضهم للانتهاكات الحوثية.
 
وبين المصدر أن المليشيا رفضت الافراج عن المختطفين رغم توقيع الأهالي على محاضر التعهدات التي كتبتها عناصر الحوثي، وتعذرت بحجة استرار التحقيق.
 
وعن التهم التي وجهت للمختطفين قال المصدر أن المليشيا وجهت للمختطفين تُهم التخابر مع دول خارجية وزعزعة الأمن والاستقرار وذلك من خلال محاضر التحقيقات في أقسام الشرطة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير