×
آخر الأخبار
نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء رواتب الموظفين .. ورقة مليشيا الحوثي لتضليل الرأي العام (تقرير) تونس والسعودية في فرص التأهل في مجموعتيهما

ميليشيا الحوثي تقتحم منزل «أم الأيتام» وتعتقل أبناءها

العاصمة اونلاين/ خاص


السبت, 09 ديسمبر, 2017 - 04:52 مساءً

الحوثيون يختطفون طفل بصنعاء ويقتادونه الى جهة مهولة

 واصلت ميليشيات الحوثيين جرائمها الإنسانية وحملة الاعتقالات التي تقوم بها للمقربين من الرئيس اليمني السابق علي صالح، حيث توجهت هذه المرة صوب شقيقة زوجة صالح في صنعاء.

وقال مصدر إن ميليشيات الحوثي أقدمت على اقتحام منزل رقية الحجري شقيقة زوجة الرئيس الاسبق وأخت محافظ محافظة إب السابق أحمد عبدالله الحجري، حيث جاء ذلك بعد أن حاصرت المليشيات المنزل بعدة أطقم وقامت باقتحامه وتفتيشه بشكل همجي.

كما اختطفت أولاد رقية الحجري بالكامل إلى مكان مجهول.

وأضاف المصدر "أن رقية الحجري خارج اليمن وكانت المليشيات الحوثية تبحث عنها" حسب المصدر.

وتقود رقية الحجري مؤسسة خيرية في صنعاء تعمل على رعاية أنشطة مهنية تخدم المرأة وتنفذ برامج تنموية كبيرة لتشغيل المرأة اليمنية العاملة.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير