×
آخر الأخبار
أكثر من 20 منظمة حقوقية تطالب بالإفراج الفوري عن المختطفين والمعتقلين في جميع السجون اليمنية فريق الخبراء: خطر "كورونا" قادم من سجون مليشيات الحوثي ويهدد حياة المختطفين قوات الجيش تحرز تقدمات ميدانية هامة في جبهة صرواح غربي مأرب تصاعد حالات التصفيات الداخلية بين قيادات مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء المجلس الاقتصادي يناقش تطورات الأوضاع الاقتصادية على ضوء تحديات وباء كورونا الحكومة تمدد قرار اغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية احترازاً من "كورونا" في ظل تجاوب حكومي وتجاهل حوثي..  حملة دولية لإطلاق سراح السجناء اليمنيين خوفاً من كورونا التحالف العربي: تدمير قدرات باليستية ومخازن للأسلحة وأماكن تواجد خبراء ايرانيين غارات مكثفة تستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي بصنعاء قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء

بعد أن أخضعتهم لدورات طائفية مكثّفة.. ميليشيا الحوثي تدرج مئات المدرسين بمدارس أمانة العاصمة

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 17 سبتمبر, 2018 - 10:17 مساءً

 
أفاد مصدر تربوي بأن ميليشيات الحوثي الانقلابية أدرجت مؤخراً مئات المعلمين الذين أخضعتهم لدورات طائفية مكثفة على مدارس أمانة العاصمة بهدف نشر الأفكار التي تعلموها في أوساط الطلاب.
 
وقال المصدر لـ"العاصمة أونلاين" أن المليشيات وزّعت هؤلاء المدرسين على المدارس تحت حجة البدلاء، مؤكدة بأنهم أُخضعوا لدورات عقائدية طائفيه مكثفة وحصلوا على الإجازة في ملازم مؤسس الجماعة وكتب المرجعيات الشيعية"، في حين لم يحصلوا على المؤهلات التعليمية.
 
ولفت إلى من ضمن برنامج الدورات التي التحق بها هؤلاء المدرسين التدريب على مهارة استقطاب الطلاب للجبهات تحت قناعات طائفية يتم غرسها في عقولهم بطريقة تراتبية وغير مباشرة.
 
ويأتي هذا بعد تغييرات شاملة قامت بها ميليشيا الحوثي استبلت خلالها مئات الكوادر الإدارية في قطاع التربية والتعليم بشكل عام، والمؤسسات التربوية بأمانة العاصمة صنعاء على وجه الخصوص، بحيث أصبحت المؤسسة التعليمية كلياً في قبضة ميليشيا الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً