×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

مصدر لـ"العاصمة أونلاين": المفوضية السامية تنقل مكتبها من صنعاء إلى عدن

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 01 ديسمبر, 2018 - 09:44 مساءً

 
قال مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن المفوضية السامية للأمم المتحدة نقلت مكتبها من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن قبل يومين.
 
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن هويته، إن هناك العديد من المنظمات الدولية تعتزم نقل مكاتبها من صنعاء إلى عدن، وخصوصاً بعد انتقال المفوضية السامية إلى هناك.

وكان مدير مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان الدكتور العبيد احمد، قد بحث في العاصمة المؤقتة عدن مطلع سبتمبر الماضي، الترتيب لفتح مكتب رئيسي للمفوضية السامية في عدن بدلا عن صنعاء.
 
واشتكت الكثير من المنظمات الدولة تدخلات تقوم بها مليشيات الحوثي الانقلابية في أعمالها وشؤنها، بالإضافة إلى مضايقات تعرض لها العدد من موظفي المنظمات الانسانية العاملين في مناطق سيطرة المليشيات، فيما يشتكي السكان قيام مليشيات الحوثي بنهب ومصادرة المساعدات الإغاثية وبيعها في الأسواق السوداء لدعم مجهودها الحربي، وحرمان المستحقين من الاستفادة منها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً