×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

مصدر لـ"العاصمة أونلاين": المفوضية السامية تنقل مكتبها من صنعاء إلى عدن

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 01 ديسمبر, 2018 - 09:44 مساءً

 
قال مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن المفوضية السامية للأمم المتحدة نقلت مكتبها من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن قبل يومين.
 
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن هويته، إن هناك العديد من المنظمات الدولية تعتزم نقل مكاتبها من صنعاء إلى عدن، وخصوصاً بعد انتقال المفوضية السامية إلى هناك.

وكان مدير مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان الدكتور العبيد احمد، قد بحث في العاصمة المؤقتة عدن مطلع سبتمبر الماضي، الترتيب لفتح مكتب رئيسي للمفوضية السامية في عدن بدلا عن صنعاء.
 
واشتكت الكثير من المنظمات الدولة تدخلات تقوم بها مليشيات الحوثي الانقلابية في أعمالها وشؤنها، بالإضافة إلى مضايقات تعرض لها العدد من موظفي المنظمات الانسانية العاملين في مناطق سيطرة المليشيات، فيما يشتكي السكان قيام مليشيات الحوثي بنهب ومصادرة المساعدات الإغاثية وبيعها في الأسواق السوداء لدعم مجهودها الحربي، وحرمان المستحقين من الاستفادة منها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً