×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

إصابة ثلاثة مواطنين برصاص قيادي حوثي في صنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 08 مارس, 2019 - 10:50 مساءً

قيادي حوثي - أرشيف

أطلق قيادي حوثي الرصاص الحي، الأربعاء الفائت، على ثلاثة مواطنين  بمنطقة الحصبة بصنعاء.
 
مصادر خاصة أكدت للعاصمة أونلاين"أن قيادي حوثي من بيت شرف الدين أطلق الرصاص الحي على ثلاثة إخوة من بيت "عريج" يعملون في ورشة لإصلاح السيارات، بمنطقة الحصبة, نقلوا على إثرها للعناية المركزة وحالتهم خطرة.
 
وأضافت "أن المواطنين رفضوا إعطاء الحوثي سيارة ليست ملكا له, عندما جاء ليأخذها بالقوة, وعند رفضهم اطلق الرصاص عليهم مباشرة.
 
في السياق ذكرت مصادر اعلامية أن مشرف حوثي آخر في حارة الليل الواقعة أمام جامع الصالح خلف المشاتل، قام بدهس مواطن بسيارته وأرداه قتيلاُ, بسبب طلبه من المشرف الغاز المنزلي.
 
يذكر أن المليشيات تعيث في العاصمة صنعاء فسادا وإرهابا وقتلا، لا تجد من يردعها بعد سيطرتها على صنعاء، واختفاء القانون والعدالة.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً