×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

إصابة ثلاثة مواطنين برصاص قيادي حوثي في صنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 08 مارس, 2019 - 10:50 مساءً

قيادي حوثي - أرشيف

أطلق قيادي حوثي الرصاص الحي، الأربعاء الفائت، على ثلاثة مواطنين  بمنطقة الحصبة بصنعاء.
 
مصادر خاصة أكدت للعاصمة أونلاين"أن قيادي حوثي من بيت شرف الدين أطلق الرصاص الحي على ثلاثة إخوة من بيت "عريج" يعملون في ورشة لإصلاح السيارات، بمنطقة الحصبة, نقلوا على إثرها للعناية المركزة وحالتهم خطرة.
 
وأضافت "أن المواطنين رفضوا إعطاء الحوثي سيارة ليست ملكا له, عندما جاء ليأخذها بالقوة, وعند رفضهم اطلق الرصاص عليهم مباشرة.
 
في السياق ذكرت مصادر اعلامية أن مشرف حوثي آخر في حارة الليل الواقعة أمام جامع الصالح خلف المشاتل، قام بدهس مواطن بسيارته وأرداه قتيلاُ, بسبب طلبه من المشرف الغاز المنزلي.
 
يذكر أن المليشيات تعيث في العاصمة صنعاء فسادا وإرهابا وقتلا، لا تجد من يردعها بعد سيطرتها على صنعاء، واختفاء القانون والعدالة.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً