×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

إصابة ثلاثة مواطنين برصاص قيادي حوثي في صنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 08 مارس, 2019 - 10:50 مساءً

قيادي حوثي - أرشيف

أطلق قيادي حوثي الرصاص الحي، الأربعاء الفائت، على ثلاثة مواطنين  بمنطقة الحصبة بصنعاء.
 
مصادر خاصة أكدت للعاصمة أونلاين"أن قيادي حوثي من بيت شرف الدين أطلق الرصاص الحي على ثلاثة إخوة من بيت "عريج" يعملون في ورشة لإصلاح السيارات، بمنطقة الحصبة, نقلوا على إثرها للعناية المركزة وحالتهم خطرة.
 
وأضافت "أن المواطنين رفضوا إعطاء الحوثي سيارة ليست ملكا له, عندما جاء ليأخذها بالقوة, وعند رفضهم اطلق الرصاص عليهم مباشرة.
 
في السياق ذكرت مصادر اعلامية أن مشرف حوثي آخر في حارة الليل الواقعة أمام جامع الصالح خلف المشاتل، قام بدهس مواطن بسيارته وأرداه قتيلاُ, بسبب طلبه من المشرف الغاز المنزلي.
 
يذكر أن المليشيات تعيث في العاصمة صنعاء فسادا وإرهابا وقتلا، لا تجد من يردعها بعد سيطرتها على صنعاء، واختفاء القانون والعدالة.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً