×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

إصابة ثلاثة مواطنين برصاص قيادي حوثي في صنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 08 مارس, 2019 - 10:50 مساءً

قيادي حوثي - أرشيف

أطلق قيادي حوثي الرصاص الحي، الأربعاء الفائت، على ثلاثة مواطنين  بمنطقة الحصبة بصنعاء.
 
مصادر خاصة أكدت للعاصمة أونلاين"أن قيادي حوثي من بيت شرف الدين أطلق الرصاص الحي على ثلاثة إخوة من بيت "عريج" يعملون في ورشة لإصلاح السيارات، بمنطقة الحصبة, نقلوا على إثرها للعناية المركزة وحالتهم خطرة.
 
وأضافت "أن المواطنين رفضوا إعطاء الحوثي سيارة ليست ملكا له, عندما جاء ليأخذها بالقوة, وعند رفضهم اطلق الرصاص عليهم مباشرة.
 
في السياق ذكرت مصادر اعلامية أن مشرف حوثي آخر في حارة الليل الواقعة أمام جامع الصالح خلف المشاتل، قام بدهس مواطن بسيارته وأرداه قتيلاُ, بسبب طلبه من المشرف الغاز المنزلي.
 
يذكر أن المليشيات تعيث في العاصمة صنعاء فسادا وإرهابا وقتلا، لا تجد من يردعها بعد سيطرتها على صنعاء، واختفاء القانون والعدالة.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً