×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

بالفيديو.. تظاهرة غاضبة بصنعاء احتجاجاً على الفوضى الأمنية واختطاف أطفال ونساء

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 09 مارس, 2019 - 06:13 مساءً

خرجت اليوم السبت، تظاهرة للعشرات من النساء في العاصمة صنعاء، احتجاجاً على تنامي ظاهرة الاختطافات التي طالت نساء مؤخراً في سابقة تنتهك عادات وأعراف وقيم المجتمع اليمني.

التظاهرة النسائية انطلقت من شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء، وجابت عدداً من شوارع العاصمة، منددةً باختطافات مليشيات الحوثي بحق النساء والأطفال في العاصمة صنعاء.

وطالبن المحتجات بالإيقاف الفوري لحملات الاختطافات التي باتت تستهدف النساء والأطفال بصنعاء، والإفراج عن جميع المختطفين وعلى رأسهم الفتيات والأطفال.

وشنت مليشيات الحوثي مؤخراً حملات اختطافات طالت فتيات بصنعاء، في تعدي على قيم وأخلاق المجتمع اليمني، وهو ما لاقى استنكار وغضب واسعين في اوساط اليمنيين.

وفي ذات الصدد، أفادت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين"، إن 7 فتيات تعرضن للاختفاء في ظروف غامضة خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة صنعاء.
 
وأكدت المصادر أن آخر فتاة اختفت الأربعاء الماضي، بعد خروجها من المدرسة في حي عصر غرب صنعاء، وتدعى غدير محمد علي غانم العصري والتي تبلغ من العمر اثني عشر عاما ولم يعرف عنها أية أخبار أو معلومات حتى اللحظة.

وكانت منظمة مكافحة الاتجار بالبشر كشفت تورط مليشيات الحوثي في اختطاف الفتيات بصنعاء، وابتزازهن وذويهن بتلفيق تهم باطلة لإجبار أهاليهن على دفع مبالغ نقدية.

لمشاهدة التظاهرة بالفيديو: اضـــغط هــنـــا
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً