×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

بالفيديو.. تظاهرة غاضبة بصنعاء احتجاجاً على الفوضى الأمنية واختطاف أطفال ونساء

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 09 مارس, 2019 - 06:13 مساءً

خرجت اليوم السبت، تظاهرة للعشرات من النساء في العاصمة صنعاء، احتجاجاً على تنامي ظاهرة الاختطافات التي طالت نساء مؤخراً في سابقة تنتهك عادات وأعراف وقيم المجتمع اليمني.

التظاهرة النسائية انطلقت من شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء، وجابت عدداً من شوارع العاصمة، منددةً باختطافات مليشيات الحوثي بحق النساء والأطفال في العاصمة صنعاء.

وطالبن المحتجات بالإيقاف الفوري لحملات الاختطافات التي باتت تستهدف النساء والأطفال بصنعاء، والإفراج عن جميع المختطفين وعلى رأسهم الفتيات والأطفال.

وشنت مليشيات الحوثي مؤخراً حملات اختطافات طالت فتيات بصنعاء، في تعدي على قيم وأخلاق المجتمع اليمني، وهو ما لاقى استنكار وغضب واسعين في اوساط اليمنيين.

وفي ذات الصدد، أفادت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين"، إن 7 فتيات تعرضن للاختفاء في ظروف غامضة خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة صنعاء.
 
وأكدت المصادر أن آخر فتاة اختفت الأربعاء الماضي، بعد خروجها من المدرسة في حي عصر غرب صنعاء، وتدعى غدير محمد علي غانم العصري والتي تبلغ من العمر اثني عشر عاما ولم يعرف عنها أية أخبار أو معلومات حتى اللحظة.

وكانت منظمة مكافحة الاتجار بالبشر كشفت تورط مليشيات الحوثي في اختطاف الفتيات بصنعاء، وابتزازهن وذويهن بتلفيق تهم باطلة لإجبار أهاليهن على دفع مبالغ نقدية.

لمشاهدة التظاهرة بالفيديو: اضـــغط هــنـــا
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً